• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«دوكاب» تقدم أحدث حلول الاستدامة في الكابلات التخصصية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

تعرض شركة «دوكاب»، لصناعة الكابلات الكهربائية العالية الجودة في الشرق الأوسط، في النسخة الـ18 من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس»، أحدث حلول المبادرات المستدامة ومجالات صناعة الكابلات التخصصية.

وقال الدكتور أحمد بن حسن الشيخ، رئيس مجلس إدارة «دوكاب»، «يعتبر ويتيكس إحد المنصات الفعالة التي تجمع المتخصصين والمفكرين من مختلف القطاعات المعنية بالمياه والكهرباء والتكنولوجيا والبيئة في مكان مثالي لتبادل الرؤى والأفكار، خاصة مع التركيز الدولي المتزايد على تنمية وتطوير مصادر طاقة مستدامة. لذلك نحن فخورون بأن نكون جزءاً من هذه الفعاليات الدولية الهادفة ،كوننا الراعي الاستراتيجي لمعرض ويتيكس، وأيضاً لتكون إحدى المنصات المثلى التي ننطلق عبرها لعرض منتجاتنا ذات الجودة العالية والمصنعة في الدولة، إضافة إلى إبراز الجهود الجوهرية التي نقوم بها لخدمة مصلحة قطاع التصنيع وغيره من القطاعات المرتبطة».

وتأتي مشاركة «دوكاب» في «ويتيكس» بالتزامن مع إعلانها الأخير عن أحدث منتجاتها المتمثلة بمجموعة الكابلات الخاصة بقطاع الطاقة النووية NuBICC، التي تم اختيارها لإدراجها في مشروع محطة تحت الإنشاء «هانول 1 و2» للطاقة النووية التابعة لشركة الطاقة الكهرمائية النووية الكورية، إضافة إلى إدراجها في مشروعات أخرى من هذا القطاع مثل «شمس 1» التابع لـ «مصدر» في أبوظبي ومحطة توليد الطاقة الشمسية بقدرة 13 ميجاواط التابعة لهيئة كهرباء ومياه دبي في مجمع محمد بن راشد آل مكتوم للطاقة الشمسية في دبي، بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي، إضافة إلى محطة براكة للطاقة النووية في أبوظبي.

يشار إلى أن «دوكاب» عضو في كل من مجموعة الإمارات للبيئة ومجلس الإمارات للأبنية الخضراء، إلى جانب كونها عضواً مؤسساً في مجموعة دبي للجودة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا