• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عبر شراكة مع «فرح إكسبيرينسز»

حسومات لحاملي بطاقات «أبوظبي التجـاري» في «عالم فيراري» و«ياس ووتروورلد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

سيتمكن حَملة بطاقات الائتمان وبطاقات الحسم المباشر من بنك أبوظبي التجاري، من الاستفادة من حسم بنسبة 15% من قيمة تذاكر الدخول ومشترياتهم في «عالم فيراري أبوظبي» و«ياس ووتروورلد» على مدار العام، إضافة إلى حسم بنسبة 10% من قيمة المأكولات والمشروبات التي يستهلكونها أثناء زياراتهم، مع إمكانية ترقية درجة تذاكر الدخول، حسب بيان أمس.

ووقع البنك مؤخراً اتفاقية شراكة جديدة مع شركة «فرح إكسبيرينسز»، التي تتولّى إدارة وتشغيل اثنتين من أشهر الوجهات السياحية في جزيرة ياس «عالم فيراري أبوظبي» و«ياس ووتروورلد»، في إطار حرص مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك أبوظبي التجاري على تلبية متطلبات عملائها من حَملة البطاقات، ليس فقط فيما يتعلق بالاحتياجات المصرفية، ولكن أيضاً من الناحية الثقافية والترفيهية لإدخال المزيد من البهجة على أفراد أسرهم.

وقال عبد الشكيل عبد الحميد، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك أبوظبي التجاري: «نحن في بنك أبوظبي التجاري نحرص دائماً على الاستماع جيداً إلى عملائنا للتعرف إلى أسلوب حياتهم لمنحهم مكافآت ومزايا ترفيهية تمكنهم من الاستمتاع بحياة عصرية سعيدة، والحصول على حسومات وامتيازات في العديد من المقاصد الثقافية والترفيهية في الدولة، إضافة إلى تلبية احتياجاتهم المصرفية».

وأضاف: «ونحن نسعى من خلال هذه الشراكة المتميزة مع فرح إكسبيرينسز إلى ترسيخ مكانتنا كواحد من أكبر وأشهر مُصدري البطاقات المصرفية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، والتأكيد على سعينا المستمر لتحقيق الامتياز في كل ما نقوم به من أعمال، وما نقدمه من خدمات، بهدف الوصول إلى أعلى مستويات رضا عملائنا الكرام عن تجربتهم المصرفية مع بنك أبوظبي التجاري».

وقال اوليفييه غارايالد، الرئيس التنفيذي لشركة فرح إكسبيرينسز: «يشرّفنا انضمام بنك أبوظبي التجاري إلى مجموعة شركائنا الحصريين. نحن نسعى من خلال مرافقنا الترفيهية الفريدة إلى توفير تجارب عائلية متميزة، تمنح روّادنا قيمة ترفيهية عالية، سواء في عالم فيراري أبوظبي، حيث يتّخذ المرح والتشويق طابعاً فاخراً تشتهر به علامة فيراري، أو في ياس ووتروورلد أبوظبي، حيث استوحيت المغامرات العائلية من تراث الإمارات الغني في مجال الغوص على اللؤلؤ. ونتطلع إلى رسم الابتسامة وإدخال المزيد من السرور على نفوس عملاء بنك أبوظبي التجاري، من خلال ما تتيحه لهم هذه الشراكة المتميزة من مزايا وحسومات على مدار العام في مرافقنا الترفيهية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا