الطلب يتركز على جزر «ياس» و «صير بني ياس» و «السعديات»

النشاط الداخلي ينعش السياحة بأبوظبي خلال الربع الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 مايو 2013

رشا طبيلة

تعيش أبوظبي حراكاً سياحياً خلال الربع الثاني من العام الحالي، يتأتى معظم نشاطه من سكان الدولة، وسط تركيز على الجزر، في ظل تنوع مرافقها الترفيهية.

وقال عاملون في القطاع لـ”الاتحاد” إن الإقبال المتزايد على السياحة في أبوظبي من العائلات المواطنة والمقيمة في عطل نهاية الأسبوع، يجعل إشغال المرافق الترفيهية كاملاً، لاسيما في جزر ياس، وصير بني ياس، والسعديات.

وأكد رشاد الغضبان، مدير العلاقات العامة في حديقة “ياس ووتروورلد” أبوظبي، أن شهر أبريل الماضي شهد إقبالاً كبيراً من السياحة الداخلية حيث شكلت أكثر من 70٪ من إجمالي زوار مدينة الألعاب المائية، في حين شكلت السياحة الخليجية 5٪. وأضاف “من المتوقع أن تبقى السياحة الداخلية من مختلف إمارات الدولة، صاحبة الحصة الأكبر من زوار الحديقة، خلال الفترة المقبلة”.

والحال لا يختلف بالنسبة لجزيرة صير بني ياس، فقد أكدت نانسي نصرللي مديرة العلاقات العامة الإقليمي لمنتجعات وفنادق “أنانتارا” أن الجزيرة تشهد إقبالاً كثيفاً من سكان الدولة خلال عطل نهاية الأسبوع في الربع الثاني من العام.

وقالت “لا وجود لغرف شاغرة في عطل نهاية الأسبوع، ومعظم النزلاء من سكان الدولة، لاسيما أبوظبي”.

وفي السياق ذاته، قال علاء العلي، مدير عام “نيرفانا” للسفر والسياحة، إن زوار إمارة أبوظبي من الإمارات الأخرى يفضلون السياحة في الفنادق الشاطئية خلال الفترة الحالية، مثل منتجعات جزيرة السعديات، إضافة إلى فنادق جزيرة ياس. ... المزيد

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعتقد أن شركات إدارة العقارات تعرض أسعار إيجارات مناسبة في أبوظبي؟

نعم
لا
australia