• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أشاد بالرعاية الكريمة والدعم المستمر

محمد بن ثعلوب: البطولة شهدت ميلاد نجوم واعدين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يونيو 2014

(الاتحاد)

أكد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، أن الاتحاد على موعد مع طفرة حقيقية في الموسم المقبل الجديد، استثماراً للرعاية الكريمة والدعم المستمر الذي يجده الاتحاد، والذي شهد اتساع قاعدة المشاركة مما ساعد المؤسسات والهيئات والشركات الوطنية في رعاية النشء فاستحقت الشكر والتقدير، وفي مقدمتها شركة «أيبيك» و«أدنوك» ومجموعة شركاتها الوطنية، ومصرف الهلال راعي الحفل الختامي من خلال بطولة كأس الإمارات للجودو، التي شهدت ميلاد العديد من الواعدين الذين ينتظرهم مستقبل كبير، وجدد الإشادة بجهود مصرف الهلال ومساهمته المستمرة في دعم مختلف الفعاليات الرياضية.

وثمن رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج دعم القيادة الرشيدة، ومساهمة الشركات والمؤسسات الوطنية في قطاع الشباب والرياضة، مما أسهم في طفرة الرياضة الإماراتية في مختلف مجالاتها، ما انعكس بشكل إيجابي على تلك المؤسسات الاقتصادية التي ظلت تضطلع بدورها الاجتماعي والاقتصادي في تطوير مختلف فئات المجتمع في المجالات كافة.

واختتم رئيس الاتحاد، قائلاً: لابد في ختام الموسم الرياضي للاتحاد أن نزجي الشكر لكافة الأندية والفرق والمراكز والكوادر المساعدة لمسيرة الاتحاد، وشكرا خاصا لكافة وسائل الإعلام الرياضي التي ظلت تدعم مسيرة الاتحاد، والشكر كذلك للكوادر الطبية. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا