• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الكويت

حسين بابا ينضم للجهراء بعد الإطاحة به من الكويت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يناير 2014

إيهاب شعبان (الكويت) - اقترب اللاعب الدولي البحريني حسين بابا من الانضمام إلى صفوف فريق الجهراء لكرة القدم، بعد أن فتح معه مسؤولوه مفاوضات سريعة عقب القرار المفاجئ من إدارة نادي الكويت أمس الأول بالاستغناء عن بابا الذي كان أساسيا طوال الموسمين السابقين مع عميد الأندية الكويتية، حيث رأت إدارة الكويت التضحية به لإفساح الطريق لضم الإيراني نيكونام الذي وقع منذ ثلاثة أيام للعب في الكويت. ويضم الكويت ثلاثة أجانب آخرين هم البرازيلي روجيريو والتونسي عصام جمعة ومواطنه شادي الهمامي.

وقد وجه عادل عقلة مدير الكرة بنادي الكويت الشكر إلى حسين بابا في بيان رسمي تم نشره على موقع نادي الكويت الإلكتروني، وقال فيه: «نشكر اللاعب حسين بابا على ما قدمه للفريق من إنجازات وتضحيات، ويبقى حسين من اللاعبين الخلوقين والمميزين ونتمنى له التوفيق في أي مكان في المجالين الرياضي والاجتماعي.

يذكر أن البحريني حسين بابا حقق مع الأبيض بطولتي الدوري وكأس الاتحاد الآسيوي. من جهة الجهراء، فقد أكد مسؤولوه أنهم في حاجة إلى بابا لتدعيم صفوف الفريق في القسم الثاني من الدوري ومشاركته في بطولة الأندية الخليجية للأبطال، التي تنطلق في الشهر المقبل، ويعد بابا من أفضل المدافعين الخليجيين.

ويحتل الجهراء المركز الرابع في ترتيب الدوري بـ 24 نقطة، وقدم الجهراء مستوى رائعاً في القسم الأول بقيادة البرازيلي نينو ومواطنه فينسيوس، ويقود الفريق المدرب الصربي بونيك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا