• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الحارثي ينفي انتقال عامر وفوزي إلى العين

نواف مبارك: هذا موسم الشائعات وعقدي مستمر مع بني ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يونيو 2014

مصطفى الديب (أبوظبي)

أكد نواف مبارك لاعب وسط بني ياس أنه باق مع السماوي، ونفى ما تردد عن انتقاله لأي ناد في الفترة الحالية، مشيرا إلى أن عقده لا يزال ساريا مع «السماوي» لموسم مقبل.

وعبر مبارك عن دهشته من الأنباء التي تناثرت في بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول انتقاله للوصل، مؤكدا تواجده في مملكة البحرين في الوقت الراهن، الأمر الذي ينفي ما يثار شكلا ومضمونا.

وأضاف: لا أعرف السبب وراء هذه الشائعة خصوصا أنني لست من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع النادي في الوقت الراهن، وأكد أن هذه الفترة تعد أكثر فترات الموسم التي يضج الوسط الرياضي خلالها بالكثير من الشائعات، لذلك يجب على الجميع توخي الحذر في التعامل مع مثل هذه الأخبار غير الصحيحة.

من جهة ثانية، نفى مدير فريق بني ياس عبد الله الحارثي ما تردد أخيرا عن وجود صفقة تبادلية مع نادي العين، تقضي بانتقال نجمي المنتخب الوطني ونادي بني ياس عامر عبد الرحمن ومحمد فوزي إلى الزعيم مقابل انتقال 5 لاعبين من العين إلى بني ياس، أبرزهم حارس المرمى داوود سليمان.

وقال الحارثي: ليس صحيحا ما يتردد حول نية نادي بني ياس في الموافقة على رحيل نواف مبارك إلى نادي الوصل أو رحيل عامر عبدالرحمن ومحمد فوزي إلى العين، وكل ما تردد حول هذا الأمر عار تماما من الصحة، مؤكدا أن «السماوي» متمسك بلاعبيه ولن يفرط في أي لاعب بل على العكس يبحث عن ضم لاعبين جدد من النوعية المتميزة.

وقال الحارثي: بني ياس متمسك بكل نجومه من اللاعبين الدوليين وأصحاب الخبرة والمرتبطين بعقود مستمرة مع بني ياس لسنوات أخرى مقبلة.

وأضاف: ليس من المعقول أن يفرط بني ياس في هؤلاء النجوم وهو يستعد جديا للمنافسة على البطولات في الموسم الجديد لتعويض ما حدث في الموسم المنصرم، خاصة أن النادي يملك المقومات التي تؤهله لذلك، ولهذا فإننا متمسكون بجميع نجوم الفريق سواء من الدوليين أو غيرهم من أجل هذا الهدف، ونحن نحترم الأندية كافة ورغباتها في ضم نجوم بني ياس، خاصة ممن يلعبون في صفوف المنتخب الوطني، وأكد أن التجهيزات جارية على قدم وساق من أجل الاستعداد مبكراً للموسم الجديد سواء بالسعي للتعاقد مع لاعبين جدد أو سعي الإدارة للتعاقد مع مدرب متميز خلال الفترة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا