• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الجزيرة يقدم مدرب كرة اليد الجديد

جوميز: شعاري «الفوز أو الموت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يونيو 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي)

أعلنت شركة الألعاب المصاحبة بنادي الجزيرة عن تعاقدها مع المدرب الإسباني خوليان جوميز لمدة عام قابل للتجديد لقيادة الفريق الأول لكرة اليد في الموسم المقبل، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته بمقر النادي مساء أمس الأول، بحضور عوض هويشيل عضو مجلس إدارة الشركة المشرف العام على اللعبة، والإسباني خوليان جوميز، ومحمد الحوسني مدير النشاط الرياضي ولاعبي الفريق الأول صلاح مبارك، وأحمد حسن.

ورحب عوض هويشيل بالمدرب الإسباني، متمنياً له التوفيق مع الفريق في الموسم المقبل لتحقيق المزيد من الإنجازات، خاصة أنه اسم كبير في عالم كرة اليد، تم اختياره بعناية لقيادة منظومة اللعبة في النادي، والوصول بها إلى الصدارة وفقا للخطة الاستراتيجية التي وضعتها الشركة.

وقال: «لن يفوتنا أن نبارك لنادي الجزيرة على فوزه بكأس صاحب السمو رئيس الدولة آخر بطولات الموسم المنقضي وانتزاعه من الأهلي الذي يسيطر على معظم الألقاب في المرحلة الأخيرة، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز ثمرة لدعم قيادة النادي.

وأضاف: «الخطة المستقبلية تتطلب وجود كوادر تتمتع بالخبرة يعتمد عليها في قيادة فريق كرة اليد لمنصات التتويج، ومن هنا جاء التعاقد مع جوميز، فهو مدرب متميز، ويمتلك سيرة ذاتية رائعة، وسجل حافل سواء كان لاعباً أو مدرباً، كما أنه ليس بغريب على المنطقة، حيث إنه قاد منتخب الإمارات إلى تحقيق أكبر إنجاز في تاريخه، وهو التأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة بقطر، ودرب العديد من الفرق من قبل في إسبانيا».

وتابع: «كانت هناك أندية من قطر وتركيا والإمارات ترغب في التعاقد مع جوميز، غير أن الجزيرة حسم الأمر في النهاية، والرغبة كانت مشتركة لدى الطرفين لأنه يعرف فريق الجزيرة جيداً، ويعرف إدارتها، وسنعمل على توفير كل الإمكانات للمدرب، والمناخ الملائم للعمل حتى نصل للنتيجة المطلوبة والفريق سيشهد دعما في عناصره بتصعيد لاعبين اثنين من المراحل السنية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا