• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بطولة الفجيرة الدولية لبناء الأجسام

الكويتي كامل ينال لقب بطل الأبطال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يونيو 2014

سيد عثمان (الفجيرة)

توج الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي نائب رئيس الاتحادين المحلي والآسيوي لبناء الأجسام أمس الأول، الكويتي عبدالهادي كامل بلقب بطل أبطال النسخة الـ 14 لبطولة الفجيرة الدولية لبناء الأجسام، التي أقامتها دائرة الصناعة والاقتصاد بحكومة الفجيرة، بالتعاون مع الاتحادين المحلي والدولي بمشاركة 120 لاعباً من جميع القارات وأقيمت برعاية الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد راعي الحركة الرياضية بالفجيرة بتكلفة وجوائز بلغت المليون درهم. وشهد الليلة الختامية للبطولة التي أقيمت بنادي تنس الفجيرة كل من الدكتور محمد عبيد بن ماجد مدير عام دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة، ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة وعبدالكريم محمد سعيد النائب الثاني لاتحاد بناء الأجسام وجمعة سالم المدير المالي، وخليل معروف مشرف عام البطولة ومحمد خضرا عضو اللجنة المنظمة إلى جانب حضور جماهيري كبير اكتظت به صالة البطولة.

وفاز السوري فراس طحان للعام الثاني على التوالي بلقب وزن 75 كجم، وحل ثانياً الفلبيني روميو ثم الإيراني محمد الزئبقان ثالثاً والكويتي وليد خالد رابعاً ولاعبنا بدر يوسف خامساً.

وفي وزن 85 كجم، فاز السوري زهير بنوس بالمركز الأول وجاء الفلبيني كيرلاند ثانياً ثم الإيراني أحمد جعفر موسى ثالثاً، وفي وزن فوق 85 كجم فاز الكويتي عبدالهادي كامل بالمركز الأول وجاء لاعبنا سلمان عبدالرحمن ثانياً ثم الكويتي سليمان عبدالله ثالثاً.

وفاز الكويتي عبدالهادي كامل بلقب بطل أبطال البطولة وذلك بعد استعراض جماعي لأبطال الأوزان الثلاثة، وعقب التتويج والتكريم تم تبادل الدروع بين اللجنة المنظمة المحلية واتحاد اللعبة. من جانبه، أبدى الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي ارتياحه الكبير للنجاح المتواصل للبطولة، مؤكداً أنها تستحق لقب بطولة الأبطال خاصة أنها تجتذب عمالقة اللعبة بالعالم، وتعد منجما لاكتشاف وسطوع المواهب المحلية التي تكون هذه البطولة بوابة التألق والنجاح لها، مضيفاً أن البطولة شهدت هذا العام بروز العديد من المواهب المحلية وبرز بشكل خاص سلمان عبدالرحمن الفائز بفضية وزن فوق 85 وذلك في أول مشاركة له.

وكانت البطولة قد افتتحت بالسلام الوطني ثم كلمة من الدكتور محمد عبيد ماجد وجه خلالها شكره لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وإلى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة لدعم الرياضة والرياضيين، مؤكداً أن البطولة بتوجيهات الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد راعي الحركة الرياضية بالإمارة، وبالتعاون مع اتحاد اللعبة تعد من كبريات البطولات الدولية، ونجحت على مدى 14 سنة في اكتشاف وصقل العديد من النجوم الذين انطلقوا إلى العالمية، معرباً عن سعادته بنجاح البطولة بعدما حرصت اللجنة المنظمة على بذل قصارى جهدها لأجل تشريف الإمارات عامة والفجيرة خاصة، مقدما شكره لجميع الرعاة.

من جانبه، قال خليل معروف مشرف عام البطولة إن نجاح البطولة فنياً وتنظيمياً بنسختها 14 يثلج قلوبنا، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة تعمل على تنفيذ توجيهات الشيخ صالح بن محمد الشرقي راعي البطولة، بالعمل من أجل التميز والإبهار لرفع راية الإمارات خفاقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا