• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الخارجية» تقدم حزمة خدمات عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقاتها الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 مايو 2015

جمعة النعيمي (أبوظبي)

جمعة النعيمي (أبوظبي)

تقدم وزارة الخارجية حزمة من التطبيقات والخدمات الذكية، عبر موقعها الإلكتروني والأجهزة الذكية، ما يمكن المستخدمين من التواصل مع وزارة الخارجية والسفارات والبعثات التمثيلية لدولة الإمارات في الخارج، كما تقدم التطبيقات معلومات مهمة عن أنواع التأشيرات والتصديقات ومتطلباتها ورسومها.

كما تقدم معلومات هامة عن عناوين وأرقام هواتف والبريد الإلكتروني للسفارات والبعثات التمثيلية للدولة في الخارج والاستدلال على مواقعها على خريطة «جوجل»، وكذلك بالنسبة للبعثات التمثيلية المعتمدة لدى دولة الإمارات.

وتمكن الخدمات الذكية مواطني الإمارات من التسجيل في خدمة «تواجدي» أو التعديل على بيانات السفر، وتقديم طلب للحصول على المساعدة من سفارات وبعثات الدولة في الخارج، وتقدم لهم نصائح وإرشادات السفر، وخدمة التنويهات المهمة، التي تصدر عن وزارة الخارجية بشأن الحالات الطارئة لتيسير الإجراءات حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين في الخارج وأي مستجدات أخرى يمكن أن تصادفهم أو تحدث لهم في أي دولة من دول العالم.

«تواجدي»خدمة «تواجدي» تقدمها وزارة الخارجية لمواطنيها أثناء وجودهم خارج الدولة تمكننا من التواصل معكم في حالات الضرورة، حيث يتوجب على جميع المواطنين التسجيل قبل مغادرتهم للدولة.

التصديقات ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض