• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بحث التعاون بين جامعة الإمارات و«أبوظبي للتعليم»

تكريم الفائزين في ماراثون تقنية المعلومات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 مايو 2015

محسن البوشي

محسن البوشي (العين)

بحثت معالي الدكتورة أمل القبيسي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم مع الدكتور علي راشد النعيمي مدير جامعة الإمارات آفاق التعاون المشترك.

كما حضرت القبيسي المسابقة الماراثونية الوطنية في تقنية المعلومات لطلبة المدارس بجامعة الإمارات الخميس الماضي، وأوضحت أن المسابقة تأتي انسجاماً مع الأهداف الطموحة في تحقيق متطلبات مجتمع قائم على اقتصاد المعرفة، من خلال إطلاع الطلبة على أحدث الابتكارات وإبراز مهاراتهم في مجال تكنولوجيا المعلومات.

من جهته أكد الدكتور النعيمي حرص الجامعة على تنظيم مثل هذه المنافسات بين طلبة المدارس، الأمر الذي يرسخ في نفوس الناشئة قيم الإبداع والتميز، ويرسخ ثقافة الابتكار والاختراع، ويعمل على إيجاد بيئة حاضنة للعديد من الأفكار الإبداعية التي تميز أعمال طلبة المدارس.

وأضاف: إن جامعة الإمارات ملتزمة أن تكون كلية تقنية المعلومات رائدة ليس على مستوى الشرق الأوسط فقط، وإنما على المستوى العالمي.

حضرت فعاليات المسابقة الدكتورة شما الكبيسي القائم بأعمال عميد كلية تقنية المعلومات، وعدد من المسؤولين والأساتذة والطلاب والطالبات. وكانت معالي الدكتورة أمل القبيسي التقت خلال زيارتها للجامعة مدير الجامعة ونوابه وعمداء الكليات والأساتذة المشاركين في تطوير مناهج مجلس أبوظبي للتعليم، وتم خلال اللقاء استعراض مبادرات المجلس وجامعة الإمارات، ومناقشة سبل المضي قُدماً لتحقيق الأهداف المنشودة في مجالات التعاون المشترك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض