• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

قطر.. الجيش يستغني عن لوسيسكو وآدم مدرباً

العربي يتعاقد مع جونيور وبرازيلي وكوري في معيذر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يناير 2014

صبحي عبدالسلام (الدوحة) - أعلن نادي الجيش إنهاء خدمات المدرب الروماني رازفان لوسيسكو بالتراضي، وتعيين يوسف أدم مدرباً جديداً لفريق الكرة الأول حتى نهاية الموسم الحالي، وتأتي إقالة لوسيسكو بعد أقل من 24 ساعة من خسارة الجيش أمام لخويا 1 - 2، في الدوري، وسيقود آدم فريق الجيش في مباراته أمام أم صلال غداً في ختام مباريات الجولة الـ 15.

ووجهت إدارة النادي، الشكر للمدرب لوسيسكو، على الجهود التي بذلها خلال الفترة التي قضاها داخل نادي الجيش لمدة موسم ونصف موسم، حقق خلالها التتويج بلقب كأس النجوم في الموسم الماضي، والوصول إلى الدور الـ 16 بدوري أبطال آسيا في العام الماضي.

وفي نادي معيذر دعمت الإدارة صفوف الفريق بصفقتين جديدتين قبل مواجهة نادي قطر غداً، بالتعاقد النادي رسمياً مع المهاجم البرازيلي، رودريجو داكوستا قادماً من نادي بوسان الكوري الجنوبي حتى نهاية الموسم، على أن يحل رودريجو بديلاً للمهاجم الألماني إبراهيما سوانا.

واللاعب الثاني هو الكوري الجنوبي سون مين ها، قادماً من نادي أولسن هيونداي الكوري الجنوبي حتى نهاية الموسم أيضاً، بديلاً للاعب جورجي جيكانوفيتش.

من ناحية أخرى، تعاقد العربي رسمياً مع مدافع تيمور الشرقية أوريس جونيور، حتى نهاية الموسم وسوف يتم قيده في قائمة الفريق بدلاً من المدافع البحريني سيد محمد عدنان.

وقام بتوقيع العقد مع اللاعب الدكتور أحمد العمادي أمين السر العام بالنادي ومعه سالم العدساني مدير الكرة وأحمد لحدان المهندي مدير أعمال اللاعب بالإضافة إلى محامي اللاعب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا