• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

جماهير العين تتفاعل مع جولة «اللقب الأغلى»

الكأس تنثر الفرحة في ربوع «دار الزين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يونيو 2014

تفاعل الآلاف من جماهير نادي العين مع مبادرة مجلس إدارة شركة كرة القدم، برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، والذي وجه خلالها بإطلاق جولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، في «دار الزين» ابتداءً من مركز العين مول التجاري، حتى يتسنى للجماهير التقاط الصور التذكارية مع أهم ألقاب الموسم، على أن تستمر الجولة التي ستشمل المراكز التجارية والهيئات والمؤسسات بقطاعيها العام والخاص في مدينة العين لمدة أسبوعين، وذلك تقديراً من مجلس إدارة النادي للدور المهم الذي ظلت تضطلع به جماهير النادي الوفية في دعم ومساندة الفريق الذي توج في المشهد الأخير الموسم الماضي بلقب أغلى البطولات.

كما شهد موقع «أنستجرام» نادي العين وضع جميع الصور التي التقطتها كاميرا الموقع الرسمي بالنادي، تفاعلاً لافتاً من جماهير العين التي أشادت بمبادرة مجلس الإدارة، وعبرت عن فخرها واعتزازها بناديها، وبدت لغة التفاؤل حاضرة في التعليق على الصور المتنوعة للصغار والكبار، كما لم تخل التعليقات من مطالبة مشجعي العين للإدارة بالإعداد الجيد والتعاقدات المهمة استعداداً لدوري الأبطال الآسيوي والموسم الكروي القادم.

وكانت هناك مداخلات من مشجعي الأندية السعودية خصوصاً الهلال والاتحاد منافسي العين في ربع نهائي البطولة الآسيوية، إلى جانب السد القطري عن مجموعة غرب القارة، وكانت صيغة التحدي واضحة بين الأشقاء حول ترشيح ممثل الخليج في نهائي أقوى بطولات القارة غير أن كفة «العيناوية» كانت راجحة تفاعلاً مع صورهم التي نشرت على حساب ناديهم الرسمي.

وبدوره، حرص محمد سالم بن عير الشامسي عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم على تفقد الموقع الذي خصصه مركز العين مول التجاري بامتداده الجديد، لاستقبال الجماهير العيناوية، وأشاد ابن عمير بتفاعل جماهير النادي الوفية مع مبادرة رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم، مؤكداً أن جمهور العين يستحق التقدير قياساً بجهوده اللافتة في دعم مساندة الفريق في كل الظروف.

ومن جانبها، ثمنت جماهير نادي العين والتي حرصت على التقاط الصور التذكارية مع الكأس الغالية، مبادرة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد، إذ قال المشجع «العيناوي» صالح النيادي، «إن المبادرة ليست غريبة على مجلس إدارة نادي العين، الذي دائماً ما يشعرنا بأهمية الدور الذي نقوم به، ويسعى إلى تحسين الخدمات المقدمة للجمهور عملياً، وشخصياً كنت سعيداً بالتقاط صورة تاريخية مع الكأس الغالية ولم أفوت الفرصة في اصطحاب صغاري إلى مركز «العين مول» التجاري ليرفعوا الكأس التي أكد من خلالها العين أنه بطل حقيقي وليس فريقاً اعتيادياً.

ومن جانبه، عبر عبدالله النعيمي، عن بالغ تقديره لمجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، وقال: المبادرة عززت من فرحتنا باللقب، وأكدت إدارة نادي العين من خلالها عملياً تقديرها لجماهير النادي ونحن فخورون بانتمائنا لنادي العين، الذي أكد أنه يمضي على الطريق الصحيح.

وأعرب حمد البلوشي، عن سعادته البالغة بالتقاط الصور التذكارية مع كأس صاحب السمو رئيس الدولة، مؤكداً أن الأمر بدا مستحيلاً عندما كان يتابع فرحة اللاعبين وهم يحملون الكأس في ملعب مدينة زايد، غير أن إدارة النادي جسدت رؤية القيادة، وقال: ربما كانت هناك أمور صعبة ولكنها ليست مستحيلة، وأتمنى أن يتوج العين بلقب دوري أبطال آسيا 2014 ليعيد مشهد التتويج التاريخي في أول نسخة من دوري الأبطال في عام 2003.

وأكد سلطان الظاهري، أن إدارة نادي العين حققت أمنيته برفع الكأس الأغلى، مشيراً إلى أنه طالب مصور نادي العين، بمنحه صورته التذكارية مع الكأس على قرص مضغوط حتى يعمل على تكبيرها ووضعها في غرفته إلى جانب صور لاعبي العين.

وقال محمد عبدالله، إن إدارة نادي العين أكدت في أكثر من مناسبة على ضرورة أن يبدأ الفريق الموسم الجديد من النقطة التي انتهى إليها في الموسم الماضي، وبدورنا كجماهير، ينبغي علينا أن نبدأ مما انتهينا عليه في الموسم الماضي، وذلك بالمساندة المثالية والحضور المشرف الذي شهدته مدرجات ملعب مدينة زايد الرياضية في نهائي الكأس، بالحضور الحاشد في جميع مباريات الفريق المقبلة من أجل تحقيق طموحاتنا، وإعادة مشهد التقاطنا الصور التذكارية مع كأس رئيس الدولة لكرة القدم برفع الكأس الآسيوية. (العين - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا