• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

القطار يصل منتصف الطريق إلى روسيا

البرازيل تستضيف بوليفيا وبيرو تتربص بـ «التانجو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أكتوبر 2016

بوينس آيرس (د ب أ)

مع وصول قطار تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 إلى منتصف الطريق، تدرك كل من المنتخبات العشرة المشاركة في هذه التصفيات ثمن كل نقطة في المباريات المتبقية، وتضع لها حسابات خاصة.

وتسدل المنتخبات العشرة الستار على جولة الذهاب في هذه التصفيات غداً من خلال فعاليات الجولة التاسعة من التصفيات، والتي تتجه فيها معظم الأنظار صوب فرق المؤخرة التي تصطدم في هذه الجولة بالفرسان الثلاثة لجدول التصفيات.

وتمتلك منتخبات بوليفيا وبيرو وفنزويلا التي تحتل المراكز الثلاثة الأخيرة في جدول التصفيات القدرة على تغيير شكل الصدارة وترتيب المراكز الأولى من خلال هذه الجولة وقبل بداية مرحلة الإياب التي تنطلق بفعاليات الجولة العاشرة من التصفيات يوم الثلاثاء المقبل.

ويصطدم منتخب أوروجواي المتصدر (16 نقطة) غداً بنظيره الفنزويلي متذيل جدول التصفيات برصيد نقطتين كما يلتقي المنتخب البرازيلي (15 نقطة) نظيره البوليفي (سبع نقاط)، فيما يحل المنتخب الأرجنتيني (15 نقطة) ضيفاً على منتخب بيرو (سبع نقاط).

ومازالت الفرصة سانحة أمام كل المنتخبات العشرة المشاركة في هذه التصفيات لحجز إحدى بطاقات التأهل للمونديال الروسي، حيث تتأهل المنتخبات صاحبة المراكز الأربعة الأولى في نهاية التصفيات إلى النهائيات مباشرة فيما يخوض صاحب المركز الخامس دوراً فاصلاً أمام بطل اتحاد أوقيانوسية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا