• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الكويت ثامر عناد مدرباً للجهراء

«العميد» يلتقي الأهلي والشرقية في القاهرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أكتوبر 2016

إيهاب شعبان (الكويت)

شهد الدوري الكويتي أسرع استقالة هذا الموسم بعد مرور جولتين فقط من المسابقة، حيث تقدم مدرب الجهراء محمد الشيخ باستقالته من منصبه بعد الخسارة الثانية لفريقه أمام النصر بهدفين مقابل هدف، حيث لم يتحمل المدرب المستقيل الانتقادات الموجهة إليه بعد غضب الجمهور، فتقدم باستقالته التي تم قبولها على الفور من جانب إدارة النادي التي كانت قد اتفقت بالفعل مع المدرب ثامر عناد مدرب الصليبيخات السابق ليتولى المهمة، ويقود عناد الجهراء فيما تبقى من منافسات الاستحقاقات المحلية للموسم الكروي الجديد. وجاء تصرف الإدارة السريع للاستفادة من فترة توقف الدوري لمدة 11 يوماً بسبب انشغال اللاعبين الأجانب الدوليين بمبارياتهم مع منتخباتهم خلال الأسبوع المقبل. وكان الجهراء ظهر بمستوى متواضع في مباراتيه أمام كاظمة في الجولة الأولي وخسر بهدفين مقابل هدف واحد، وهي نفس نتيجة مباراة الجولة الثانية مع النصر، ووضح خلال المباراتين تواضع مستوى الأداء.

ويبدأ ثامر عناد مهامه مع الجهراء اعتباراً من اليوم، بعد الراحة التي حصل عليها لاعبو الفريق، ويتوقع أن يقيم معسكراً داخلياً في محاولة لرفع مستوى اللاعبين بدنياً وفنياً.

من ناحية أخرى.. يغادر اليوم وفد فريق الكويت متوجهاً إلى القاهرة، للدخول في معسكر تدريبي لمدة 10 أيام بناء على طلب المدرب الفرنسي بانيد لاستغلال فترة توقف الدوري في علاج بعض السلبيات التي ظهرت خلال المباريات الثلاث التي خاضها العميد في بداية الموسم أمام القادسية في كأس السوبر والصليبخات واليرموك في الدوري، ويتدرب فريق العميد على ملاعب النادي الأهلي، ويخوض مباراتين مع الأهلي يوم 8 ومع الشرقية يوم 11 الجاري قبل العودة إلى الكويت.

على جانب آخر.. أعد اتحاد الكرة المؤقت لائحة جديدة، وصفها فواز الحساوي رئيس الاتحاد بأنها تتماشى مع اللوائح الدولية المعمول بها في الاتحاد الدولي والآسيوي، حيث يكفل ذلك استعداداً جيداً للأندية المحلية في حال تم رفع الإيقاف في أي وقت، ومن ثم يكون الجميع جاهزاً للمشاركات من دون أي معوقات مع اختلافات سابقة بين اللوائح المحلية وتلك الخارجية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا