• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يواجه البرازيل وتاهيتي وبولندا

منتخبنا على رأس المجموعة الأولى في «شاطئية القارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أكتوبر 2016

رضا سليم (دبي)

أسفرت قرعة النسخة السادسة من كأس القارات الشاطئية لكرة القدم، التي ستقام بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية خلال الفترة من 1 إلى 5 نوفمبر المقبل، عن وقوع منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى مع منتخبات تاهيتي والبرازيل وبولندا، التي تشارك للمرة الأولى في البطولة، فيما أسفرت القرعة عن وقوع منتخب روسيا بطل العالم في المجموعة الثانية مع منتخبات أميركا ومصر وإيران.

جاء ذلك خلال مراسم القرعة التي أقيمت أمس بمقر مجلس دبي الرياضي، بمشاركة 8 منتخبات عالمية، وحضرها سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وجوان كوسكو رئيس لجنة الكرة الشاطئية بالاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، وناصر آل رحمة أمين عام مساعد مجلس دبي الرياضي، وعلي عمر رئيس لجنة الأندية بالمجلس وعدد من الشخصيات.

وتم اختيار الحكمين الدوليين في الكرة الشاطئية إبراهيم المنصوري وأحمد السلامي للمشاركة في سحب القرعة تكريماً لهما، نظراً لمشاركتهما في دورة الألعاب الآسيوية التي أسدل عليها الستار أمس الأول بفيتنام، وإدارة المباراة النهائية، كما شاركا سابقاً في التحكيم بـ3 نهائيات لكأس العالم لكرة القدم الشاطئية وفي جميع نسخ كأس القارات.

وطبقاً لمراسم القرعة، فقد تم وضع منتخبنا الوطني على رأس المجموعة الأولى وروسيا على رأس المجموعة الثانية، وبعدها بدأت مراسم سحب المنتخبات وتوزيعها على المجموعتين، وستقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد، على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى مرحلة نصف النهائي التي تلعب بنظام خروج المهزوم ليتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية، ويتنافس الخاسران على الميداليات البرونزية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وأكد سعيد حارب أن نجاح النسخ السابقة في البطولة يفتح المجال أمام مجلس دبي لتجديد التعاقد مع الاتحاد الدولي لاستمرار البطولة في دبي، خاصة أنها ولدت هنا في الإمارات، 2011 للمرة الأولى، وأصبحت حدثاً عالمياً مهماً يجمع أبطال ونجوم القارات بكرة القدم الشاطئية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا