• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

3 مباريات في ختام «الرابعة» بكأس الخليج العربي

الوصل يبحث عن أولى بطاقات التأهل أمام الجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أكتوبر 2016

منير رحومة (دبي)

تختتم الجولة الرابعة لكأس الخليج العربي اليوم بإقامة ثلاث مباريات، حيث تستكمل المواجهات القوية من أجل الاقتراب من حسم بطاقات التأهل إلى الدور نصف النهائي، خاصة بعد أن اشتد التنافس على المراكز المتقدمة في المجموعتين.

لقاء القمة يقام في الثامنة مساء على ستاد بني ياس بأبوظبي، ويجمع الجزيرة والوصل متصدر المجموعة الأولى، حيث يطمح «الفهود» في مواصلة المسيرة القوية، وإضافة الفوز الرابع على التوالي، وبالتالي الوصول إلى النقطة الـ 12، وضمان التأهل بنسبة كبيرة إلى الدور المقبل.

ويعول الفريق الضيف على ارتفاع معنويات لاعبيه، وتطور مستوى الفريق من مباراة إلى أخرى، للعودة بنتيجة إيجابية، خاصة أنه يواجه فريق الجزيرة الذي يغيب عنه نخبة من العناصر المهمة في تشكيلة «فخر أبوظبي».

وبالنسبة للجزيرة صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى بأربع نقاط من مباراتين فقط، فيطمح بدوره إلى استغلال ملاقاة متصدر المجموعة لعرقلته، والاقتراب منه بالوصول إلى النقطة السابعة، واستثمار الجولة التي تنقصه لمزاحمته على المركز الأول.

وبعد الفوز الثمين الذي حققه الجزيرة على الظفرة في الجولة الماضية، يسعى «فخر أبوظبي» لبلوغ النقطة السابعة، وبالتالي الصعود إلى المركز الثاني وتخطي «فارس الغربية» الذي يحصل على راحة إجبارية خلال الجولة الرابعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا