• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أكد أن يوفانوفيتش قادر على تحقيق المزيد مع «العميد»

تريكوفسكي: الدوري الإماراتي يمتلك مقومات «الأوروبي» ما عدا الجماهير !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يناير 2016

مراد المصري (دبي)

يتميز النصر بأنه أحد الأندية التي تبقي علاقتها متينة مع كل من يمر عليها من لاعبين ومدربين وإداريي، ورغم رحيلهم يبقوا دائماً يحملون ذكريات جميلة لم يبخلوا بالكشف بها خلال حديثهم مع وسائل الإعلام أو المقربين منهم. وهذا كان حال المقدوني إيفان تريكوفسكي، الذي رحل عن الفريق الصيف الماضي إلى فريق ليجا وارسو البولندي، بعدما أمضى النصف الثاني من الموسم خارج القائمة الرسمية بعد التعاقد مع لاعب آخر، حيث عبر عن أمنياته بالتوفيق للصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب «الأزرق» صاحب الفضل الكبير عليه في مسيرته.

وتحدث اللاعب مع وسائل إعلام بولندية حول المرحلة التي يمر بها، مروراً بمسيرته مع النصر، وقال «عملت مع عدد كبير من المدربين خلال مسيرتي، لكن يوفانوفيتش فريد من نوعه، ساعدني كثيراً خلال مسيرتي، ومن الصعب مقارنته بأي مدرب آخر عملت معه، أتوقع له النجاح وتحقيق المزيد، نظراً لتجربتي الطويلة معه».

وأشار اللاعب إلى أنه وثق بالمدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش للقدوم للعب في الإمارات، وقال «في سن الـ27 عاماً، تركت أوروبا وذهبت إلى دبي بعدما تواصل معي يوفانوفيتش، سبق أن عملنا معاً في قبرص، حيث بلغنا الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وحينما تواصل معي، قلت في حال وجود يوفانوفيتش هناك، فإنه يوجد في مكان محترف، هذا الأمر شجعني على اللعب في الإمارات».

وتابع: «لم أنظر للفكرة من منظور مادي فقط، كان أمراً يأتي بالمرتبة الثانية بالنسبة لي، الجميع يسعى للحصول على أفضل عقد ممكن، لكنني وجدت هناك بيئة عمل مناسبة، وأردت أن أواصل مسيرتي مع مدربي السابق».

ودافع اللاعب عن مستوى دوري الخليج العربي لكرة القدم، وقال «ربما المستوى الفني ليس بنفس مستوى الدوريات الأوروبية، لكنه يتطور عاماً بعد عام، وهناك استثمار ودعم حكومي للعبة كرة القدم يساعدها كثيراً على التقدم، لاحظت هذا الأمر خلال وجودي هناك لمدة عام». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا