• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

دعوات مستمرة عبر وسائل «التواصل الاجتماعي»

حشد جماهيري مستمر من أجل دعم اللاعبين من المدرجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أكتوبر 2016

شمسة سيف (أبوظبي)

وجهت الجماهير دعوة عامة لجميع عشاق الكرة الإماراتية من مواطنين ومقيمين على أرض الوطن، لدعم المنتخب الوطني في المواجهة المرتقبة غداً أمام تايلاند في مشوار التصفيات لكأس العالم روسيا «2018»، وجاءت الدعوة من خلال تغريدات عديدة نشرتها شريحة كبيرة من المغردين، ضمن الحملات التشجعية للمنتخب، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وأكد صاحب الحساب @Abdulla250 أن منتخبنا الوطني في مهمة صعبة خلال أسبوع واحد، أسبوع مصيري ضد كل من منتخبي تايلاند والسعودية، والـ 6 نقاط مطلب مهم إذا أردنا المنافسة على الصعود.

وقال صاحب الحساب@madridy_7talal إننا معاً نستطيع الوصول وخطف بطاقة التأهل في ظل تكاتف الجميع، وأشار إلى ضرورة حضور جماهير الإمارات وملء المدرجات، فمنتخبنا ينتظر منهم الدعم والحضور والمساندة يوم غد الخميس على ستاد محمد بن زايد، فحضوركم واجب وطني، وبإذن الله ستكون المباراة بمثابة الانطلاقة الحقيقية للمنتخب، وجماهير الإمارات قدها إن شاء الله.

فيما أكد صاحب الحساب @mercato75 أن جماهير الإمارات لا تحتاج إلى دعوة، وقال: «جميعنا نملك هدفاً واحداً «موسكو 2018».

وتمنى صاحب الحساب @amoor564 التوفيق لمنتخبنا الوطني، وقال: «أتمنى من اللاعبين بذل الغالي والنفيس في المستطيل الأخضر، وعدم ترك الفرصة للمنافس لكسب نقاط المباراة».

وناشد صاحب الحساب @Abusaleh_1993 الجماهير بالحضور المكثف، وقال: «نبي الملعب فل يوم الخميس.. لعيون الإمارات ومعاً نستطيع تجاوز المنتخب التايلاندي».

ونوه صاحب الحساب@Binablan بأهمية مباراة الغد، وقال: «منتخبنا سيقابل منتخب تايلاند في العاصمة أبوظبي، مباراة مهمة جداً لتعويض الخسارة والوصول إلى النقطة السادسة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا