• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

وفقاً لمشاركين في مؤتمر سفراء الإمارات للأعمال

بيئة الاستثمار في الإمارات تكفل نسبة نجاح للمستثمرين تتجاوز 90%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يونيو 2014

محمود الحضري (دبي)

أكد مشاركون في مؤتمر «سفراء الإمارات للأعمال» أن بيئة الاستثمار في الإمارات تكفل نسبة نجاح للمستثمرين تزيد عن 90%، مشيرين إلى أن الدولة تأتي على قائمة دول العالم من حيث التجارب الناجحة في مجال الأعمال للقطاعين الحكومي والخاص.

وناقش أكثر من 1000 من كبار الشخصيات وصناع القرار ورؤساء وممثلي كبريات الشركات الوطنية والمحلية والعالمية في مختلف القطاعات الاقتصادية في المؤتمر التجارب الاقتصادية الناجحة التي تحققت في ظل توجهات قيادة الدولة، كما شهد عرضاً ومناقشات حول عدد من تجارب الشركات الاستثمارية الناجحة في الدولة.

وقد احتضنت دبي النسخة الأولى من المؤتمر أمس الأول، الذي نظمته «قرية الإعلام»، تحت رعاية وحضور الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم والشيخ سلطان بن محمد بن خالد القاسمي وراشد بن ثاني المطروشي وعبد اللطيف الملا وعلي النابودة وعدد كبير من المستثمرين من داخل الدولة وخارجها و«تانج ويبين» السفير الصيني لدى دولة الإمارات وسفيري كوريا وتايوان وعدد من سفراء الدول.

وقال الشيخ جمعة بن مكتوم في الكلمة الافتتاحية للمؤتمر والتي ألقاها بالنيابة عنه محمد بني هديل العضو المنتدب لقرية الإعلام إن المؤتمر يهدف إلى تسليط الضوء على النجاحات الاقتصادية التي تحققت في ظل توجيهات القيادة الرشيدة من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، والتي ساهمت في وضع الإمارات في المراتب الأولى عالمياً في العديد من المجالات، والتأكيد على أن الإمارات هي المناخ الأفضل للاستثمار، لا سميا وأن الميزات التي توفرها الدولة تساهم وبشكل كبير في تطور كافة القطاعات ودفع عجلة النمو لهذه الشركات على أسس متينة.

وأفاد الشيخ جمعة بن مكتوم أن المؤتمر ابتكر لقباً فخرياً هو «سفير أعمال» لتكريم عدد من الشركات التي تميزت في أعمالها في مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية سنوياً، حيث يهدف هذا اللقب الفخري إلى المساهمة في دعم مختلف الجوانب والاتجاهات سواء كانت اجتماعية أو إنسانية أو اقتصادية أو متعلقة بالصحة والغذاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا