• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

إقبال جماهيري من الجالية التايلاندية على تذاكر المباراة

تدريبات «الأفيال».. ممنوع «الاقتراب أو التصوير» !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أكتوبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

يؤدي منتخب تايلاند تدريبه الختامي مساء اليوم على ملعب ستاد محمد بن زايد، استعداداً للقاء منتخبنا الوطني مساء الغد، وهو التدريب الوحيد للضيوف على ملعب المباراة وفق اللائحة، والذي يضع خلاله الجهاز الفني ملامح طريقة اللعب والتشكيلة التي سيخوض بها المباراة أمام منتخبنا الوطني غداً، وهي المباراة التي يوليها الجهاز الفني للمنتخب التايلاندي اهتماماً كبيراً، خاصة بعد خسارة مباراتيه السابقتين.

وكان المنتخب التايلاندي حضر إلى أبوظبي منذ حوالي عشرة أيام وخاض تدريباته الماضية على ملعب الشعبة العسكرية، وذلك بعيداً عن العيون، على أمل إخفاء أوراقه الفنية، أو تحضير مفاجأة لمنتخبنا في لقاء الغد، والذي يعني الكثير في مشوار التصفيات المؤهلة للمونديال، ومن المؤكد أن الجهاز الفني لمنتخب تايلاند سيعتمد على عناصره الأساسية المعروفة، وخاصة كيسارات الملقب بـ «بوسكيتس تايلاند»، ومعه دانجدا هداف المنتخب التايلاندي.

ورفض الجهاز الفني للمنتخب التيلاندي حضور الإعلاميين المحليين والعالميين للتدريبات، ورفض دخول أية كاميرات، سواء تلفزيونية أو فوتوغرافية لالتقاط أي صورة، كما رفض حضور أي إعلامي أو وجوده في مقصورة ملعب الشعبة العسكرية، وأكد الجهاز من خلال المرافق الخاص للبعثة أن التدريبات سرية للغاية.

ومن المتوقع أن يشهد اللقاء حضوراً جماهيرياً كبيراً من الجالية التايلاندية في البلاد، لاسيما وأن الإقبال على التذاكر المخصصة لجماهير تايلاند جاء كبيراً للغاية حتى قبل يومين من المباراة.

يذكر أن جالية تايلاند تعد من الجاليات الكبيرة بالدولة، وتتواجد بالآلاف في مختلف الإمارات السبع، وهناك تواصل كبير بين أفراد الجالية لحضور اللقاء ودعم منتخب «الأفيال».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا