• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مهدي علي يحدد المهام الأخيرة في مران اليوم

«الأبيض» ينهي تحضيراته بتركيز وتفاؤل قبل مواجهة تايلاند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أكتوبر 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يضع مهدي علي المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، اليوم اللمسات الأخيرة على التشكيل الأساسي المنتظر أن تخوض مباراة تايلاند مساء يوم غدٍ لحساب الجولة الثالثة من عمر الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

ويجري المنتخب الوطني اليوم تدريبه الأخير على ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة مسرح اللقاء المنتظر، الذي ستتاح لوسائل الإعلام حضور الربع ساعة الأولى من مجرياته، قبل أن يتم إغلاقه بعد ذلك، بعدما حرص مهدي علي طيلة الأيام الماضية على عدم الإفصاح عن الملامح الرئيسة للتشكيلة، التي ستخوض اللقاء، علماً بأنه عمد إلى إغلاق التدريبات مرة واحدة فقط كانت مساء يوم الأحد الماضي.

وكان المنتخب الوطني أجرى مران الأمس على ستاد مدينة زايد الرياضية، بحضور 24 لاعباً هم قوام التشكيلة التي أعلنها مهدي علي لخوض مباراة تايلاند، وكذلك مباراة السعودية المقررة على ستاد الجوهرة المشعة بمدينة جدة يوم الثلاثاء المقبل بالجولة الرابعة، وظهر اللاعبون في حالة من الجدية والتفاؤل.

وحرص مهدي علي في الجرعة التدريبية أمس كحال كافة الجرعات التدريبية السابقة على الاجتماع مع اللاعبين لوقت قصير لبث الرسائل المعنوية التي تعتبر جزءاً لا يتجزأ من عملية الإعداد قبل شرح تفاصيل التدريب الذي سيجريه اللاعبون لضبط الإيقاع الفني على الشكل الأمثل كي تعم الفائدة على الجميع.

وظهر المؤشر الفني للمنتخب الوطني في تصاعد مستمر، بعدما تم التركيز خلال الأيام الماضية على تطبيق العديد من التدريبات التكتيكية، والتي أخذت في عين الاعتبار تعزيز مستوى الانسجام، ما بين كافة اللاعبين في الشقين الدفاعي والهجومي معاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا