• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

بعد أن حقق طفرة بالألعاب المصاحبة

الجزيرة يرشح المرزوقي لرئاسة «السباحة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أكتوبر 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

قدم نادي الجزيرة، مساء أمس الأول، عادل المرزوقي مرشحه لانتخابات رئاسة اتحاد السباحة، خلال مؤتمر صحفي بقاعة المؤتمرات في الصالة المغطاة، وذلك بحضور محمد حسن السويدي رئيس شركة الجزيرة للألعاب المصاحبة، وعوض هويشل عضو مجلس إدارة شركة الألعاب المصاحبة، ومحمد جاسم عضو مجلس إدارة اتحاد الجودو، ومحمد الحوسني المدير التنفيذي لشركة الألعاب المصاحبة في نادي الجزيرة، وغيلان جمعة الغيلاني المرشح لعضوية مجلس إدارة اتحاد اللعبة، وسالم حسين الحوسني مدير الشؤون الرياضية بالشركة.

وتحدث محمد حسن السويدي في بداية المؤتمر، مؤكداً أن المرزوقي ليس مرشح الجزيرة فحسب، وإنما مرشح أندية أبوظبي بشكل كامل، وأن مجلس أبوظبي الرياضي يدعم ترشحه، وقال: المرزوقي أثبت من خلال عمله عضواً بمجلس إدارة النادي ومشرفاً على الألعاب الأخرى في الجزيرة، ومنها السباحة، أنه خبرة كبيرة، يمكنها أن تحقق الإضافة في أي مكان يعمل به، وأنه أسهم بشكل واضح في تطوير الكثير من الألعاب بالنادي، وتابع: أنا على ثقة في أن المرزوقي قادر على تحقيق نقلة نوعية مميزة في اتحاد السباحة. والجزيرة سيقف بكل قوة خلف مرشحه، مع كل أندية أبوظبي، والأندية الأخرى الراغبة في تطوير اللعبة على مستوى الدولة لتقوية فرصه في الفوز بمنصب رئيس الاتحاد.

من ناحيته، توجه المرزوقي بالشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي، ونادي الجزيرة، وكل من رحب بترشحه لمنصب الرئيس، وأكد أن السباحة تحتاج الكثير من العمل والإبداع والاجتهاد كي تتحقق لها النهضة المأمولة، وأنه يملك مشروعاً كبيراً وبرنامجاً متكاملاً لحل كل مشاكلها، والنهوض بها على مستوى الدولة، كما أنه يملك مشروعاً أولمبياً كبيراً يمكنه أن يؤهل الأبطال لتمثيل الدولة على المستويات كافة، وتحقيق الإنجازات الخليجية والعربية والآسيوية.

وقال: يشرفني أن أخوض الانتخابات لاستكمال مسيرة الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية من أجل وضع السباحة في مقدمة الاتحادات الرياضية الأكثر إنجازاً وتميزاً، من خلال تعزيز التعاون بين الاتحاد والأندية ومراكز التدريب» مشيراً إلى أنه حقق معظم أهدافه التي وضعت له عند توليه عضوية مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب المصاحبة، وأنه لا يعرف سوى النجاح، ولا يعترف إلا بالإنجازات، وأنه سينقل تجربته الناجحة في الجزيرة لتكون نواة العمل في اتحاد السباحة. وقال: برنامجي الانتخابي سيستحدث العديد من البطولات، وأهمها بطولة صاحب السمو نائب رئيس الدولة، والعديد من السباقات المتعددة، وسأحرص على إقامة البطولات في مختلف إمارات الدولة وعدم قصرها على إمارة واحدة، إضافة إلى توسيع مداخيل الاتحاد من خلال عقود الرعاية والتسويق، وفي الوقت نفسه تخفيف الأعباء على الأندية، مع العمل على توسيع قاعدة انتشار اللعبة. وقال: «ثقتي بلا حدود في أننا في نهاية الدورة الانتخابية المقبلة سنلقى الإشادة من الجهات المعنية كافة بالرياضة، لأننا سنحقق نقلة نوعية هائلة، واختزال عامل الزمن لتحقيق ما لم يتحقق في المرحلة السابقة، بالعمل الجماعي ونكران الذات، وتقديم مصلحة الوطن قبل كل اعتبار».

وعن أهداف برنامجه، قال: «هدفي رفع مستوى كفاءة وجودة اللعبة في الاتحاد والأندية، من خلال زيادة عدد اللاعبين المسجلين، وصقل المواهب، وزيادة عدد الأندية الممارسة للعبة، وأعداد المدربين والحكام، ورفع مستوى الوعي المجتمعي المحلي باللعبة، وتنمية الإيرادات المالية، وإعادة تنظيم الهيكل الإداري للاتحاد، باستحدث نظم إدارية ومالية جديدة، وإدارة علاقات المتعاملين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا