• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ختام تراثي لـ«الشاطئية الآسيوية» الخامسة

دانانج تودع الرياضيين بحفل انتصار الصداقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أكتوبر 2016

سيد مصطفى وأحمد جمال الدين (دانانج)

أسدل الستار على فعاليات النسخة الخامسة للألعاب الآسيوية الشاطئية، التي استضافتها مدينة دانانج بفيتنام لمدة 10 أيام، بمشاركة 2620 رياضياً من 45 دولة تنافسوا في 14 رياضة موزعة على 172 مسابقة مختلفة، وجاء الختام رغم عدم الإعلان عن البلد المنظم للنسخة القادمة بعد اعتماد إقامتها كل 4 أعوام.

وتضمن حفل ختام الدورة الآسيوية الشاطئية الذي استمر لمدة 70 دقيقة فقرات استعراضية وتراثية، شرحت بعض ثقافات وتقاليد البلد المستضيف، ودور الطبيعة وأشعة الشمس والبحر بما أضفى طابعاً خاصاً على الألعاب، بالإضافة إلى عروض تبادل الثقافات الرائعة وانتصار التضامن والصداقة بين الآسيويين في عالم يسوده السلام والمحبة.

وحضر الحفل كل من العميد عبد الملك جاني مدير وفد الإمارات الرياضي ونائبه أحمد الطيب.

كما حضر الحفل نجوين نجوك ثي وزير الثقافة والرياضة والسياحة بفيتنام، وتيموثي فوك نائب رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي، وهوانج توان آنه رئيس اللجنة الأولمبية الفيتنامية وعدد من الشخصيات العامة والرياضية.

وقدمت اللجنة المنظمة للدورة استعراضاً راقياً عكس مدى حرص المنظمين على التواصل مع الدول المشاركة كافة وتوديعهم بصورة تظل خالدة في الوجدان، حيث تم ارتداء الزي المستخدم للدول الـ45 التي خاضت غمار المنافسات ما ترك بصمة واضحة في نفوس الوفود التي حرصت على حضور الحفل الختامي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا