• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تكريم المتميزين 17 أكتوبر

«أبوظبي للشطرنج» يعتمد إنشاء فروع جديدة بالعاصمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أكتوبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

اعتمد مجلس إدارة نادي أبوظبي للشطرنج مشاركة النادي في بطولة العالم للمراحل السنية، فئات 8 و10 و12 سنة، التي تنطلق في جورجيا 18 أكتوبر الجاري، كما اعتمد المجلس خطة خاصة بعمل جولة ميدانية لمجموعة من الدول المتقدمة في اللعبة مثل الهند والصين، بهدف الاطلاع على تجاربهم الخاصة في تطوير الشطرنج.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد مساء أمس الأول بمقر النادي في العاصمة أبوظبي برئاسة حسين عبدالله خوري رئيس مجلس الإدارة.

وناقش الاجتماع عدداً من المواضيع التي طرحت على جدول الأعمال على رأسها تكليف اللجنة الفنية بإعداد تقرير خاص عن إمكانية فتح فروع أخرى للنادي في مناطق مختلفة من إمارة أبوظبي، وذلك تسهيلاً على اللاعبين الراغبين في ممارسة اللعبة في المناطق البعيدة.

واعتمد الحضور إعداد حفل تكريم خاص للاعبين واللاعبات أصحاب الإنجازات في عام 2016، وتم تحديد موعد الحفل في 17 أكتوبر الجاري.

من جانبه، وجه حسين عبدالله خوري الشكر إلى القيادة الرشيدة على الدعم الدائم والمتميز لأنشطة النادي كافة، كما وجه الشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان الذي يولي اهتماماً خاصاً بالأنشطة التي تقع تحت مظلة النادي، ويدعم البطولات والمهرجانات بشكل دائم ومستمر الأمر الذي يساهم دائماً في مزيد من التطور للعبة على مستوى الإمارات بشكل عام وأبوظبي بشكل خاص. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا