• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«أديبك» تطلق «يوم الجولف» 6 نوفمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يعتزم معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبك» هذا العام إقامة فعالية الجولف السنوية يوم 6 نوفمبر المقبل، عشيّة انطلاق فعاليات الحدث الدولي الأشد تأثيراً في قطاع النفط والغاز في العالم. ومن المنتظر أن يشكّل «يوم أديبك للجولف» ملتقىً ترفيهياً حصرياً لكبار صانعي القرار والتنفيذيين المشاركين في الحدث من محبي هذه الرياضة.

ويتيح «يوم أديبك للجولف» فرصاً للتواصل وبناء العلاقات أمام أبرز شخصيات القطاع التي تعتزم ممارسة اللعبة، والتنافس في بطولة تسودها أجواء ودية على ملعب بـ18 حفرة في نادي أبوظبي للجولف، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى كبار صانعي القرار في أجواء راقية ومريحة غير رسمية. وتقام البطولة بأسلوب «تكساس سكرامبل، شوتجن ستارت» وستوزَّع الجوائز عقب انتهاء البطولة على الفرق التي احتلت المراكز الثلاثة الأولى.

وتأكّدت مشاركة مسؤولين كبار من شركة مبادلة للبترول، وشركة الحصن للغاز، وشركة أبوظبي العاملة في المناطق البحرية (أدما العاملة)، وشركة أبوظبي لتسييل الغاز المحدودة، وشركة تطوير حقل زاكوم، والمنصوري للهندسة المتخصصة، وتكرير، وتوتال، وبريتش بتروليوم، وجيه إكس نيبون، وشركة تطوير النفط اليابانية المحدودة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا