• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«دبي الرياضي» يختتم برنامج «غرس» بمشاركة 1600 لاعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - اختتمت فعاليات المرحلة الأولى من برنامج «غَرس» الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي لتعزيز القيم السلوكية لدى منتسبي الأندية الرياضية في إمارة دبي بنجاح، وشهدت المحاضرات وورش العمل والندوات التي أقامها البرنامج مشاركة كبيرة من كافة أندية دبي، حيث وصل عدد الحضور إلى أكثر من 2000 مشارك.

وتم تنظيم 70 محاضرة استهدفت جميع فئات منتسبي أندية دبي من لاعبين ولاعبات ومدربين وإداريين وأولياء أمور وسائقي الباصات، والتي استمرت على مدار ثلاثة أشهر، وذلك في إطار الخطة الاستراتيجية للمجلس الساعية لتحقيق التميز في إعداد الشاب الرياضي وتحصينه ضد المخاطر وإكسابه القيم والسلوكيات الإيجابية والمهارات الحياتية التي تسهم في بناء شخصيته ليكون مواطناً صالحا نافعا لنفسه وأسرته ومجتمعه.

وقال د. أحمد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي: «لقد حظي البرنامج بإشادة القيادات الرياضية وتحقق له النجاح الباهر الذي تجسد من خلال الإقبال الكبير من منتسبي أندية دبي على حضور الفعاليات، كما حظي البرنامج باهتمام كبير من أندية دبي، من خلال حرص أعضاء مجالس إدارات بعض الأندية على حضور المحاضرات شخصياً، وذلك أكبر دليل على نجاح البرنامج في الوصول إلى قلوب وعقول المشاركين من خلال تعزيزه للقيم الإيجابية والمثل الحميدة في نفوسهم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا