• الجمعة 07 ذي القعدة 1439هـ - 20 يوليو 2018م

باستثمار يتجاوز 45 مليون درهم

القطامي يدشن مركزاً خاصاً لجراحة العيون في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يونيو 2018

دبي (الاتحاد)

أكد معالي حميد محمد القطامي المدير العام لهيئة الصحة بدبي، أن مدينة دبي أصبحت الوجهة المفضلة للاستثمار في القطاع الصحي، والبيئة المثلى لنماء ونجاح المستشفيات الخاصة الدولية ومتعددة الجنسيات، فضلاً عن كونها الاختيار الأول للباحثين عن الصحة والسعادة والحياة الهانئة.

وقال معاليه إن نجاح مدينة دبي في استقطاب المؤسسات والمنشآت الطبية العالمية، يعود لقدراتها التنافسية وإمكانياتها الهائلة، من بنى تحتية ومرافق ومظاهر حضارية، كما يعود لموقعها الجغرافي المميز، ومستوى الرفاهية الذي تتسم به، وحزمة التسهيلات المحفزة على الاستثمار في هذا القطاع الحيوي.

جاء ذلك خلال افتتاح معاليه أمس (مركز كيرون سالود برشلونة لطب وجراحة العيون لليوم الواحد)، الذي يتجاوز حجم الاستثمار فيه 45 مليون درهم، وهو يمثل المركز الأول من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط، التابع لمجموعة كيرون الطبية العالمية، التي تضم أكثر من 44 مستشفى دوليا في إسبانيا وأمريكا اللاتينية، وهي تعمل تحت مظلة فريسينيس هيليوس الألمانية التي لديها أكثر من 100 عام خبره في الرعاية الصحية والابتكار والبحث العلمي وتخصيص العلاج المناسب للمرضي وأسرهم.

حضر الافتتاح أنطونيو الفاريز بارثي السفير الإسباني لدى الدولة، وناصر البدور وكيل وزارة الصحة المساعد، وجوزيه ماريا ليريه المدير الدولي للمجموعة، وعدد كبير من الشخصيات، والكادر الطبي والإداري للمستشفى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا