• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بمشاركة 8 مصورين على قناة «ناشونال جيوغرافيك أبوظبي»

«أنا مصور ناشونال جيوغرافيك»..صيغة تنافسية في إطار واقعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يونيو 2014

ما الذي يتطلبه الأمر لالتقاط صورة تستحق أن تزين صفحات مجلة ناشونال جيوغرافيك العربية؟ سوف يجيبنا على هذا السؤال ثمانية مصورين هواة من مختلف أنحاء المنطقة، وسيشرحون لنا إلى أي مدى قد يذهب مصورو ناشونال جيوغرافيك في سبيل البحث عن اللقطة المثالية، وفي نفس الوقت يتنافس هؤلاء المصورون مع بعضهم البعض ضمن إطار أحدث سلسلة واقعية على شاشة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي «أنا مصور ناشونال جيوغرافيك»، والتي تقدمها شركة نيكون (Nikon).

8 متنافسين

يمكن للمشاهد أن يتابع مسابقة «أنا مصور ناشونال جيوغرافيك»، على قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي، التي انطلقت في 21 مايو، وتستمر حتى 25 يونيو الجاري.

ولطالما أمتعت ناشونال جيوغرافيك أبوظبي مشاهديها ببرامج تثير الاهتمام وتزخر بالترفيه والمعلومات، والتي تتوجها هذه السلسلة الجديدة، فهي إنتاج محلي بالكامل، تم تصوير حلقاتها في الإمارات العربية المتحدة، ويشارك فيها 8 متنافسين من مختلف دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمشرق العربي.

وسوف نتابع في سلسلة تلفزيون الواقع الجديدة، المصورين وهم يتنافسون ضد بعضهم البعض، حيث ينطلقون في سلسلة من مهام التصوير في مختلف أنحاء الإمارات، بدءاً من مسجد الشيخ زايد في أبوظبي، مروراً بمضمار ميدان في دبي، ووصولاً إلى الفجيرة. ويمتعنا هؤلاء المصورون الهواة بينما يطلقون مخيلاتهم الإبداعية وقدراتهم في التصوير الفوتوغرافي إلى أقصى حدودها ضمن إطار تحد جديد مفعم بالإثارة كل مرة، حيث يجري اختبار قدرتهم على التفكير بسرعة، والتعامل مع الناس، والحكم على بيئتهم المحيطة، وتوقع ردود الفعل، وتحمل المشقات، وغيرها، ولن يتمكن من الصمود حتى الدور النهائي سوى المصور صاحب الكفاءة الفنية والحنكة الشخصية العاليتين.

تصوير احترافي ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا