• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

يلغي حفلاته بعد تعرض زوجته للسرقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أكتوبر 2016

أ ف ب

أرجا نجم الراب الأميركي كانييه ويست حفلتين موسيقيتين كان سيحييهما في الولايات المتحدة بعد عملية السرقة التي تعرضت لها زوجته كيم كارداشيان في باريس ليل الأحد الاثنين.

وكان ينبغي أن يقيم الفنان حفلة مساء الثلاثاء في فيلادلفيا على ساحل الولايات المتحدة الشرقي. واخرى الخميس قرب ديترويت إلا أن الحفلتين ارجئتا إلى 13 و22 ديسمبر «لأسباب عائلية» على ما أوضحت شركة تنظيم الحفلات «لايف نايشن» في بيان.

الا انه ابقى على حفلة الجمعة في مسقط رأسه شيكاغو.

وابلغ كانييه ويست بالسرقة التي تعرضت لها زوجته عندما كان يغني على المسرح في نيويورك مساء الأحد. وقد قطع حفلته فورًا.

وقد سرق رجال مسلحون تنكروا بملابس الشرطة جواهر بقيمة تسعة ملايين يورو من كيم كارداشيان في باريس بعدما دخلوا إلى دارة فخمة كانت تنزل فيها واوثقوا يديها.

وعادت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية الاثنين إلى نيويورك ولم تعلق على الحادث علنًا بعد.

 

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا