• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أهدتها إلى شخصية محمد بن زايد الوطنية الحرة

«غياهيب» تطلق أنشودة «زعيم الرجولة» بصوت ميحد حمد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يونيو 2014

عندما تكون القصيدة والأغنية موجهة وواصفة، شخص الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومن أشعار سمو الشيخة فاطمة بنت راشد بن سعيد آل مكتوم «غياهيب»، حتماً سيكون عنصر الإبداع والتميز حليف هذا العمل الذي طرح عبر الإذاعات تحت عنوان «زعيم الرجولة»، وتم تناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، من خلال «هاشتاق» خاص حمل عنوان #بوخالد _زعيم_الرجولة، أكد المغردون من خلاله حبهم واحترامهم الكبير لشخصه الكريم.

مراد اليوسف (دبي)

طُرحت أغنية «زعيم الرجولة» من أشعار «غياهيب»، التي تؤكد دائماً من خلال أعمالها المتنوعة في المواضيع والأهداف الإنسانية والنبيلة أنها تستحق لقب «شاعرة الوطن» لما تحمله من اهتمام بالأمور التي تدور في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ووصفت من خلال أبياتها بكل صدق ما يحمله الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، من مشاعر خاصة تجاه الوطن والشعب، راسمة المعاني الحقيقة التي يستحقها من أفعاله الحقيقية في التنمية الداخلية، واهتمامه ونظرته الكبيرة في الأمور الخارجية التي ورثها عن والده «الأب المؤسس» المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وأخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

تاريخ زايد

وحول هذه القصيدة، قالت الشاعرة «غياهيب»، إنها سعيدة بالأصداء الجميلة والكبيرة التي حققتها أغنية «زعيم الرجولة»، وأضافت: «يستحق منا الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الكثير والكثير، لما يحمله من صفات الزعيم الحر الذي لا يكن ولا يهدأ قبل أن يطمئن على كل ما يخص الدولة وشعبها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا