• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

جسدت معاني الإبداع في التصوير الضوئي

لقطات من ماضي وحاضر الوطن بعدسات أبناء الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يونيو 2014

في احتفالية امتزجت فيها مقومات متكاملة لمعاني الإبداع في عالم التصوير الضوئي، وفجر من خلالها أبناء الإمارات مواهبهم عبر العدسة، احتفى عشاق التصوير الضوئي بجائزة سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم للتصوير الضوئي، وقدموا أعمالاً تصويرية تفوقوا من خلالها على أنفسهم في التعبير والتجسيد الناطق للكاميرا.

وأقامت اللجنة المنظمة للجائزة، في قاعة الشيخ مكتوم بمركز دبي التجاري العالمي، حفل توزيع جوائز الدورة الخامسة للمسابقة السنوية، برعاية وحضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، تحت عنوان «بانوراما إماراتية»، وشهد الحفل كوكبة من كبار الشخصيات وممثلي الدوائر الحكومية والجهات الراعية ووسائل الإعلام المحلية والأجنبية، إضافة إلى المشاركين في مختلف فئات الجائزة، وحظيت دورة العام الحالي للمسابقة بإقبال غير مسبوق من المشاركين، وزاد عدد المتقدمين للجائزة بين 40 و50 بالمئة في مختلف الفئات.

علامة مميزة

وقال المنسق العام لجائزة منصور بن محمد للتصوير الضوئي بدر العوضي: «لا بد أن نشكر راعي الجائزة سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم الذي لم يتوان عن تقديم سبل الدعم كافة ومتابعة رؤية الجائزة وعملها، ونحن سعداء بنخبة من الفائزين الذين شكلوا علامة مميزة في سيرة الضوء والتصوير، وكانت خمسة أعوام مليئة بالتحديات التي أصبحت دافعاً كبيراً للعمل المستمر من أجل تحقيق أهداف الجائزة وبلوغ رؤيتها البعيدة».

تحفيز المواهب

وأشاد سعيد جمعوه أمين السر العام لاتحاد المصورين العرب، عضو لجنة التحكيم للجائزة، بجهود القائمين على الجائزة في اكتشاف وتشجيع المواهب الإماراتية المختلفة، مؤكداً أن النجاح المتراكم لهذه الجهود سيساعدنا على تحقيق رسالة الجائزة المتمثلة في احتضان المبدعين في مجال التصوير الضوئي من مختلف الأعمار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا