• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بطولة فزاع الدولية لسلة الكراسي المتحركة

ألمانيا أول المتأهلين إلى نصف النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

تأهل المنتخب الألماني إلى نصف نهائي بطولة فزاع الدولية السابعة لكرة السلة بالكراسي المتحركة – دبي 2015 التي تقام في النادي الأهلي في دبي برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، وبتنظيم وإشراف نادي دبي للمعاقين ومركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وبالتعاون مع الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، ومجلس دبي الرياضي واللجنة البارالمبية الإماراتية.

وفاز المنتخب الألماني على نظيره الكويتي بنتيجة 67 - 40، وعزز نجاحاته بالتفوق على عُمان في اليوم الثاني بفارق كبير بلغ 55 نقطة 82 - 27، ليصبح بذلك أول فريق يتأهل إلى نصف النهائي.

وفي مباراة أخرى، تفوق المنتخب المغربي على نظيره الأسترالي، فيما تعثر أمام تايلاند بنتيجة 66 – 61 لصالح المنتخب التايلاندي.

وعبر أحمد محمد حسن الحمادي، رئيس اللجنة الفنية لبطولات فزاع لذوي الإعاقة، عن إعجابه بالمستويات التي ظهرت عليها البطولة، وقال: «المنافسات جاءت أنيقة ومميزة بجوانبها التنظيمية والفنية كافة، وأثبت منتخبا ألمانيا وتايلاند قدراتهما الفنية العالية، ونجحا في الفوز في مباراتين متتاليتين».

من جانب آخر، قامت ابتسام محمد السويدي رئيس اللجنة الإعلامية لبطولات فزاع لذوي الإعاقة بتوزيع هدايا قيمة على الجماهير التي توافدت على مقر إقامة البطولة بصالة مكتوم بن محمد آل مكتوم بالنادي الأهلي، حيث تم إجراء سحوبات على جوائز قيمة للحضور. وثمنت السويدي أهمية الوجود الجماهيري والدعم الإعلامي لرياضات ذوي الإعاقة بما يسهم في رفع مستويات فرسان الإرادة للوصول إلى مستويات عالمية، وقالت إن توزيع الهدايا على الجماهير يهدف إلى تشجيع الجماهير للحضور وشد أزر فرسان الإرادة والتواصل المباشر معهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا