• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بمشاركة 5 فرق في مسبح الوصل

تتويج ناشئي النصر بكأس كرة الماء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

توج فريق النصر لكرة الماء تحت 14 سنة بطلاً لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، عقب تصدره البطولة التي أقيمت بمسبح نادي الوصل الذي حل فريقه ثانياً، وجاء الجزيرة ثالثاً ليفقد لقبه الذي حصل عليه الموسم الماضي.

وشهدت البطولة مشاركة 5 فرق هي النصر والوصل والجزيرة والعربي وأكاديمية سبورت لايف، وأقيمت بنظام الدوري من دور واحد، ونجح النصر في حسم البطولة على الرغم من تساويه في النقاط مع فريق الوصل، لكنه تفوق بفارق الأهداف، ليحرز العميد أول ألقابه المحلية في هذه الرياضة الجديدة التي انطلقت منذ عامين.

من جانبه، أشاد الصربي نيكولا رادوتشيك المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة الماء، بالمستوى الرائع للبطولة وبالتطور المذهل للفريق خلال فترة بسيطة، حتى أصبح المسبح الآن محاطاً بالجماهير من كل مكان لتشجيع اللاعبين والوقوف بجانبهم، وهذا يعكس رغبة الأولاد الصغار وأولياء الأمور في النجاح والتطور ومساعدة الاتحاد على تكوين منتخب إماراتي قوي.

وقال: «البطولة أفرزت عدداً جديداً من اللاعبين الصاعدين، وهناك 3 فئات عمرية هي تحت 12 و14 و16 عاماً، والتنافس بين ثلاثة فرق، الجزيرة والوصل والنصر، وبعد فوز النصر بفئة 14 سنة، كان الجزيرة قد توج بفئة 16 سنة، وهذا يؤكد أن المنافسة محتدمة، وسنشهد الأسبوع بعد المقبل من سينجح في الفوز بفئة 12 عاماً، وكل ذلك في مصلحة المنتخب في المقام الأول».

ومن جانب آخر، أشاد محمد عبد الكريم المدير الفني لأكاديمية نادي النصر للسباحة، بالمستوى المتميز لفريقه، وأكد أنه كان على ثقة من تحقيق المفاجأة لتضاف لإنجازات نادي النصر السابقة في السباحة، ويفرض الفريق نفسه منافساً قوياً في البطولات القادمة، وأشار إلى أن ما حدث يعتبر ثمرة اهتمام مجلس إدارة النادي بالسباحة وبفريق كرة الماء الوليد الجديد للبطولات للقلعة الزرقاء، وأشاد المدير الفني باللاعبين ومدربهم مصطفى الصالح.

وأبدى مدرب فريق الوصل لكرة الماء راشد الماس رضاه التام عن البطولة والفريق الحاصل على المركز الثاني، خاصة أنه خسر اللقب بفارق الأهداف، وأشاد بتطور فريق النصر ليصبح قوة جديدة في كرة الماء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا