• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  11:15     الحزب الديمقراطي الأميركي يختار توم بيريز رئيسا جديدا له         11:15     ترامب: لن أحضر حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض        11:15     الشرطة الأميركية تعتقل مشتبها به في حادث دهس اسفر عن إصابة 21 شخصا بمدينة نيو اورليانز         11:15    فلسطين تفوز بلقب "أراب ايدول" للمرة الثانية        11:16     تفجيرات وضربات جوية تهز محادثات السلام السورية في جنيف         11:27    بلاكبيري تصدر هاتفها الذكي الجديد من انتاج شركة "تي سي ال" الصينية        12:01     مسؤول أميركي يتوقع تراجع إدارة ترامب عن قواعد بيئية أقرها أوباما     

3 سنوات من المراقبة لمراسل لكم "براد بيت"

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مايو 2014

حكم على المراسل الأوكراني الذي وجه لكمة إلى براد بيت الأربعاء الماضي، خلال العرض ما قبل الأول لفيلم "ماليفيسنت" في هوليوود، بثلاث سنوات من المراقبة الجبرية و20 يوما من الأعمال ذات المصلحة العامة، بحسب ما كشفت مصادر قضائية.

وفرضت المحكمة العليا في لوس أنجليس على فيتالي سيديوك البالغ من العمر 25 عاما أيضا علاجا نفسانيا ومنعته من الاقتراب من براد بيت وأنجلينا جولي في محيط يقل عن 500 متر.

كما عليه أن يمتثل لحدود معينة خلال كل الفعاليات التي يشارك فيها مشاهير والابتعاد عن المجمع الذي يضم مسرح "دولبي ثياتر" حيث ينظم كل سنة حفل توزيع جوائز "أوسكار".

وقد سبق لهذا المراسل الأوكراني أن هاجم عدة نجوم، من أمثال ويل سميث ومادونا وليوناردو ديكابريو والمغنية أديل. وهو يقوم بهذه الأفعال بهدف إثارة الضجة.

وخلال الدورة الأخيرة من مهرجان كان السينمائي ارتمى فيتالي سيديوك على السجاد الأحمر ليمسك لبضع ثوان برجلي الممثلة الأميركية أميريكا فيرارا.

وبدأ عرض فيلم "ماليفيسنت" في الصالات الاميركية الجمعة. وهو مستوحى من قصة "الجميلة النائمة".

وتشارك فيه انجلينا جولي كممثلة ومنتجة وتجسد فيه بشكل ملفت الساحرة صاحبة القدرات اللامحدودة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا