• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تتويج «مدارس شرطة أبوظبي» في بطولة الرماية بالمسدس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تُوجت إدارة مدارس الشرطة بالمركز الأول؛ في بطولة شرطة أبوظبي للرماية بالمسدس، فيما حلت إدارة تقنية المعلومات في المركز الثاني، وجاءت ثالثاً مديرية المرور والدوريات، خلال افتتاح برنامج النشاط الرياضي للموسم الرياضي 2014.

نظم البطولة قسم النشاط الرياضي في إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، صباح أمس الأول بنادي ضباط شرطة أبوظبي، وتنافس فيها 80 ضابطاً مثلوا 16 إدارة من إدارات القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وافتتح العقيد محمد حميد بن دلموج الظاهري، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء، أولى بطولات الدرع للموسم الرياضي 2014، والمتمثلة في بطولة الرماية بالمسدس للضباط بحضور ومشاركة العقيد عبدالرحمن الحمادي؛ مدير إدارة الأدلة الجنائية، والعقيد وليد الشامسي مدير إدارة مدارس الشرطة، والعقيد مطر الكعبي رئيس قسم الرماية، والعقيد محمد الحوسني نائب مدير إدارة الدعم الاجتماعي، وعدد من الضباط.

وأكد بن دلموج حرص القيادة العامة لشرطة أبوظبي على دعم الألعاب الفردية والجماعية، ومن ضمنها الرماية حفاظاً على مستوى اللياقة والاستعداد لمنتسبي القيادة من الضباط والأفراد، وقال إن ما حققته قيادة شرطة أبوظبي على صعيد المنافسات في الرماية يبشر بالخير، شاكراً تفاعل ومشاركة الإدارات في مثل هذه المنافسات التي تخدم العمل الشرطي؛ وتحقق الأهداف الاستراتيحية لشرطة أبوظبي.

وأضاف أن المستوى الجيد للبطولة يعكس المستويات المتقدمة للبطولات التي تقيمها شرطة أبوظبي؛ متمثلة في قسم النشاط الرياضي التابع لإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء ضمن موسمها الرياضي.

وبدوره ذكر النقيب جمال السعدي، مدير فرع المنتخبات والمسابقات، أن هذه البطولة تأتي ضمن 18 بطولة ستقام في الموسم، وتم التركيز على البطولات التي تخدم العمل الشرطي مما يعطي عناصر شرطة أبوظبي اللياقة البدنية والمهارية الجيدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا