• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يطلق عروضاً خاصة لطلاب المدارس

منتجع وحديقة الإمارات.. ترفيه على بساط الطبيعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات، إطلاق باقات حصرية لطلاب المدارس ورياض الأطفال لرؤية ملامح حية من الطبيعة عبر مطالعة مجموعة متنوعة من الحيوانات البرية، خلال الموسم الحالي. وقالت السيدة عليا هانا، الرئيسة التنفيذية لمنتجع وحديقة الإمارات للحيوانات: «تستقبل حديقة الحيوانات يومياً أعداداً كبيرة من طلاب مدارس أبوظبي، دبي والشارقة، وهذه الباقة الخاصة التي نقدمها غير متوافرة في أي منشأة أخرى بدولة الإمارات، ونتطلع إلى استضافة المزيد من الأطفال خريف هذا العام».

تشمل الحزمة مقابلة الأطفال لأكثر من 1,800 نوع من الحيوانات، و250 نوعاً من الطيور، كما يلتقي الأطفال بالفيلة، منها الفيل الهندي. وقد أطلقت الحديقة حديثاً مسرحاً يستوعب 1000 شخص لعرض مجموعة من المسرحيات الممتعة والتعليمية حول الحيوانات، بالإضافة إلى عروض الرقص الأفريقية والسحر.

وتوضح عليا: يستطيع الطلاب إطعام الحيوانات مثل الزرافة والحمار الوحشي والماعز، وغيرها من الحيوانات الأليفة، في تجربة مشوقة للأطفال، ويتمكنون من زرع مجموعة متنوعة من النباتات في حديقة «ميني اكسبيديشن».

وأضافت عليا، قائلة: «يحصل الأطفال على عرض الحيوانات الزاحفة والثدييات، وتنتهي الحزمة باللعب في ساحة «فن غايمس» التي تضم أكثر من 100 لعبة مسلية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا