• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

64 لاعباً في «طاولة المؤسسات الحكومية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 مايو 2015

الشارقة (الاتحاد)

تنطلق في الخامسة من مساء اليوم فعاليات البطولة الأولى لكرة الطاولة للمؤسسات والدوائر الحكومية التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين، تحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي، وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

ويشارك في البطولة 64 لاعباً يمثلون جمعية الشارقة التعاونية وجمعية الشارقة الخيرية وبلدية مدينة الشارقة ودائرة التخطيط والمساحة وهيئة الطراق والمواصلات ودائرة الثقافة والإعلام ودائرة الأشغال العامة ونادي الثقة للمعاقين والأمانة العامة للأوقاف ودائرة الموانئ البحرية والجمارك، وهيئة الهلال الأحمر الإماراتية.

من جانبه، أكد الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، أن الفعالية تأتي ضمن برامج وأنشطة نادي موظفي حكومة الشارقة، والتي تعمل على زيادة التواصل والتقارب بين موظفي الشارقة في أجواء تنافسية متنوعة، لتحقيق أهداف النادي في خلق وجهة ترفيهية للعاملين بحكومة الشارقة. وأشار إلى أن هذه المنافسة من الألعاب التي تلقى قبولاً واسعاً لدى موظفي الشارقة، وانتشرت بشكل واسع بين جميع الأعمار، موجهاً الشكر لمجلس الشارقة الرياضي الداعم لفعاليات وبرامج نادي موظفي الشارقة، وكذلك الشكر إلى نادي الثقة للمعاقين على استضافته للبطولة.

كما أكد حميد علي العبار نائب رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، أن ما حققته البطولات السابقة من منافسات كرة القدم والشطرنج والبلاي استيشن من نجاحات، عملت على جذب العديد من اللاعبين من المؤسسات الحكومية كافة، مشيراً إلى أن اللجنة التنفيذية لنادي موظفي الشارقة تسعى دائماً لتقديم ما هو جديد بهدف جذب أكبر عدد من موظفي الشارقة للمشاركة في الفعاليات التي ينظمها النادي، موجهاً الدعوة لوسائل الإعلام والجمهور لمتابعة منافسات البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا