• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

صوّره في بيروت بإدارة المخرج بسام الترك

فؤاد عبدالواحد يطلق كليب «يا حب يا مسكين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

صوّر الفنان فؤاد عبدالواحد أغنية «يا حب يا مسكين» في بيروت، وتعاون فيها مع الفنان وليد الشامي من ناحية الألحان، ومن إخراج بسام الترك، وقام بعرضها بعد الانتهاء من تنفيذها وعملية المونتاج عبر قنوات روتانا الفضائية في عرض أول.

حملت الأغنية المصورة «يا حب» التي كتبها الشاعر أحمد علوي، صورة جميلة مبهرة، وسيناريو أظهر فؤاد عبدالواحد في إطلالات عدة مختلفة، تميز في أدائها تمثيلياً، والتي قال عنها: «أحببنا أن تحمل أغنية «يا حب» في الفيديو كليب صورة مفرحة وسعيدة مناسبة مع كلمات الأغنية الجميلة، لنخرج مع الجمهور الطاقة الإيجابية التي تدخلنا جميعاً إلى عالم السعادة، وقد توفقنا في نقل هذه الصورة التي ترجمها إخراجياً المخرج بسام الترك»، مؤكداً أنها من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ومن أغنيات ألبومه الأول «فؤاد عبدالواحد 2016» الذي طرح من إنتاجهم.

وجاءت أغنية «يا حب يا مسكين» من توزيع المايسترو مهند خضر، وحمل الفيديو كليب تصوير سمير كرم كمدير للتصوير، وإشراف عام على العمل والإنتاج، المنتج الإماراتي ناصر الجهوري.

وتعتبر أغنية «يا حب» الأغنية المصورة الثانية من ألبوم «فؤاد عبدالواحد 2016» بعد أغنية «قلبي الصغير» التي تخطت حاجز تسعة ملايين مشاهدة من أقطار الوطن العربي كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا