• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

"خليفة الإنسانية" تواصل تقديم المساعدات لمتضرري السيول في أفغانستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مايو 2014

وام

بناء على أوامر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله واصل فريق مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، وتحت إشراف سفارة الدولة في أفغانستان تقديم المساعدات الانسانية لمتضرري السيول والفيضانات في ولاية فارياب.

فقد وصل الفريق إلى المتضررين في الولاية الواقعة بالشمال الغربي الأفغاني، على الرغم من الأوضاع الأمنية التي تمر بها بعض الولايات الأفغانية والطرق الوعرة، وعمل فور وصوله في الفترة من 28 الى 30 مايو الجاري على إنشاء مخيم للمتضررين يحتوي على 200 خيمة في مديرية دولت آباد وتوزيع المساعدات الإغاثية على عدد 2019 أسرة.

تضمنت المساعدات 50 كيلو دقيق + 5 لتر زيت طعام + 10 كيلو سكر + 10 كيلو فاصولياء لكل أسرة بالإضافة إلى 4 بطانيات كبيرة لكل أسرة.

وتم توزيع تلك المساعدات على 913 أسرة في مديرية دولت آباد و615 أسرة في مديرية بشتون كوت و491أسرة في مركز الولاية مدينة ميمنه.

وجرى توزيع تلك المساعدات بحضور كل من نائب والي الولاية عبدالستار بارز ومندوبة الولاية في البرلمان الأفغاني فوزية رؤوفي، حيث اعربا عن شكرهما للدولة ولجهود السفارة.

وأكدا أن هذه هي المرة الأولى التي تصل فيها المساعدات الإغاثية إلى المتضررين بهذا الحجم وبتلك الكميات.

وقد وجه القائم بأعمال سفارة الدولة في كابول سعادة جمعة الكعبي الشكر للحكومة الأفغانية والإدارة المحلية التابعة لها في الولاية وعلى رأسها نائب الوالي ومندوبة الولاية في البرلمان الأفغاني على إهتمامهم بفريق المؤسسة وتوفير الحماية الأمنية للفريق أثناء قيامه بالمهمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض