• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مَدرَسة هندية تعاقب الأطفال بفضلات الكلاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 مايو 2014

قالت الشرطة وعاملون في مؤسسة خيرية: «إن صاحب ومديرة مدرسة داخلية للأطفال في غرب الهند اعتقلا، بعد أن قال خمسة أطفال: «إنهم تعرضوا إلى الاغتصاب، وأُجبروا على مشاهدة أفلام إباحية، وتمثيلها مع بعضهم بعضاً».

وأُجبر الأطفال على تناول فضلات الكلاب عقاباً على عدم الامتثال.

واعتقل الرجل (52 عاماً) صاحب مدرسة (تشاندرابراها تشاريتابل تراست)، ومديرتها (30 عاماً،) يوم الاثنين، بعد أن داهمت الشرطة المدرسة بمدينة كارجات في ولاية مهاراشترا.

وقال أر.أر. باتيل مفتش شرطة كارجات لـ(تومسون رويترز فاونديشن) في وقت متأخر أمس الأول: «تلقينا شكوى من مؤسسة «تشايلدلاين» الخيرية، تقول :«إن طفلاً عاد إلى منزله لقضاء عطلة، واعترف لأمه بحدوث هذه الانتهاكات».

وقال «تقدم خمسة أطفال حتى الآن بالشكوى، واحتجزنا المشتبه فيهما.. إن هذه الجرائم تشمل اللواط والاحتجاز القسري والاعتداء الجنسي». وأوضح باتيل أن المدرسة تستوعب 28 طفلاً من المعدمين، تتراوح أعمارهم بين أربعة و14 عاماً، لمدة 10 أشهر في السنة، لكن معظم الأطفال كانوا في عطلة أثناء مداهمة المدرسة.

وقالت أنورادها ساهاسرابوده من تشايلدلاين، وهي مؤسسة خيرية تدعمها الحكومة: «إن الأطفال تحدثوا عن جميع أنواع الاعتداء الجنسي والبدني». وأضافت: «عوقب الأطفال عن طريق تناول فضلات الكلاب، وعندما يتقيأون يجبرون على تناول القيء». والاعتداء الجنسي على الأطفال أمر شائع ومثير للقلق في المنازل والمدارس ومنشآت الرعاية في الهند.

(نيودلهي- رويترز)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا