• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

موسم الانتقالات لا يزال غامضاً

عبدالله بن محمد يلتقي لاعبي العين تحفيزاً للدور الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 04 يناير 2016

صلاح سليمان (العين)

بالرغم من اقتراب انطلاقة مباريات الدور الثاني من دوري الخليج العربي، إلا أن الأمور لم تتضح بعد بشكل قاطع في شركة نادي العين لكرة القدم فيما يتعلق بالتعاقدات والانتقالات الجديدة، ولا يزال البحث يمضي والمشاورات تتواصل للتعاقد مع محترف يحل بديلاً للهولندي ريان بابل، الذي تأكد بما لا يدع مجالاً للشك أنه لن يكون ضمن صفوف العين في المرحلة المقبلة، بالرغم من أن سنة ونصف السنة قد تبقت من عقده بعد فشله في تقديم المستوى الفني المقنع خلال الدور الأول من البطولة «الأم».

وعلمت «الاتحاد» أن اللجنة الفنية بالنادي استعرضت في اجتماعها الذي عقدته مؤخراً التقارير التي رفعها الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب الفريق الأول لكرة القدم، والتي توضح رأيه وتقييمه لأداء اللاعبين خلال لقاءات الدور الأول والوقوف على توصياته. وتفيد المعلومات أن كل الاحتمالات ستبقى واردة والملفات مفتوحة حتى الساعات الأخيرة من اليوم الختامي من «الميركاتو» الشتوي الذي يصل إلى خط النهاية في 25 يناير الجاري.

وتلقت إدارة شركة نادي العين أكثر من طلب من عدة أندية ترغب في الحصول على خدمات الحارس العيناوي داود سليمان، ولم يتم اتخاذ القرار النهائي حتى يوم أمس.

من ناحية أخرى، حرص الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم على متابعة الحصة التدريبية التي أجراها «الزعيم» مساء أمس الأول على ستاد خليفة بن زايد، والتي تأتي في إطار استعدادات الفريق الأول لخوض غمار منافسات الدور الثاني من دوري الخليج العربي، والذي يتصدره برصيد 34 نقطة حصدها من أحد عشر فوزاً وخسارة واحدة تلقاها من فريق الوحدة بهدفين مقابل هدف.

ويواصل العين استعداداته على مدى الأيام الأربعة المقبلة قبل التوجه إلى المنطقة الغربية لمواجهة مستضيفه الظفرة في أولى مباريات الدور الثاني، والمقررة في الخامسة وعشرة دقائق من يوم الجمعة المقبل، على ملعب ستاد حمدان بن زايد.

وعقد الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، اجتماعاً مهماً مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري قبل انطلاقة الحصة التدريبية، التي أجراها الفريق مساء أمس الأول، أكد خلالها ثقته في قدرة الجميع على تحقيق أهداف النادي في الموسم الكروي الحالي.

حضر المران محمد عبدالله بن بدوه، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم ومحمد عبيد حماد، مشرف الفريق، وناصر الجنيبي، مدير الفريق، إلى جانب عدد من مشجعي النادي الأوفياء.

وبدأ الكرواتي، زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين، في وضع الترتيبات الفنية الخاصة بلقاء فرسان الغربية و«الزعيم»، بعد أن شهدت الحصتان التدريبيتان خلال اليومين الماضيين برامج خاصة برفع معدل اللياقة البدنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا