• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«أودي» توقع شراكة مع ياس لينكس للجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة علي وأولاده – أودي عن إبرام شراكة مع معلب ياس لينكس للجولف بأبوظبي، ومن المنتظر أن يعزز هذه الاتفاق مع الشركة من أنشطة النادي العديدة على مدى العام، كما يوفر المزايا والفوائد لصالح أعضاء النادي وضيوفه.

وكراعٍ مساهم تهدي الشركة الفائزين وأصحاب المركز الثاني في بطولات النادي الشهرية جوائز، وإلى جانب ذلك سيكون هناك الفائز السنوي بوسام الاستحقاق مرشحاً للفوز بجائزة خاصة من أودي.

وقال كريس وايت المدير العام في ياس لينكس: «بالنيابة عن نادي ياس لينكس للجولف يسعدنا الترحيب بشركة علي وأولاده – أودي بوصفه الراعي والشريك الجديد للنادي ونتطلع إلى العمل مع خبراء الشركة للاستفادة القصوى من خبراتهم وتأثيرهم كرعاة».

من جانبه قال مارك أوستن، المدير العام في علي وأولاده- أودي: «تمنحنا الشراكة مع معلب ياس لينكس للجولف فرصة فريدة لدعم الأنشطة الرياضية والترفيهية ما يعود بالفائدة الأكبر على المجتمع الذي نعيش فيه».

ويضم مضمار ياس لينكس الذي يعد أول ملعب جولف في المنطقة ملعباً من 18 حفرة متصلة من تصميم «كيل فيليب»، وهو واحد من مصممي الغولف الرائدين في العالم، وبين مناظر الخليج العربي الخلابة هناك ملعب الأكاديمية من 9 حفر، وهو نادٍ مجهز جيداً فضلاً عن مرافق الممارسة المضاءة، يستقبل النادي أكثر من 50 ألف‭ ‬من ‬الأعضاء ‬والضيوف ‬والهواة ‬لمشاهدة ‬ما ‬يزيد ‬على ‬150 ‬حدثاً ‬على ‬مدى ‬العام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا