• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكد أنه جاهز لـ «الاستشارة»

بوجسيم: لا أريد العمل في لجان اتحاد الكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 مايو 2015

قطع علي بوجسيم، الحكم المونديالي السابق، عضو مجلس دبي الرياضي، الشك باليقين، عندما أكد عدم رغبته في العمل مع أي لجنة في اتحاد الكرة، خلال الفترة المقبلة، وأن عودته إلى لجنة التحكيم غير واردة في قاموسه، ليضع النقاط على الحروف، بعد مطالبة البعض بعودته إلى لجنة التحكيم، للاستفادة من خبراته الطويلة في هذا المجال.

وطالب المونديالي السابق في تصريح خاص لـ «الاتحاد»، منح الفرصة كاملة للشباب، من منطلق أن المرحلة المقبلة هي مرحلة الشباب وضخ دماء جديدة، مشيراً إلى أنه مع الشباب قلباً وقالباً في المرحلة المقبلة، من أجل تحقيق ما نصبو إليه جميعاً.

أسامة أحمد (الشارقة)

تحدث الحكم المونديالي السابق، عن نغمة التحكيم التي ظلت تتردد في ملاعبنا من الحين للآخر، وأن التحكيم الحلقة الأضعف والأسوأ في دورينا، مثمناً الجهد الكبير الذي تبذله لجنة الحكام باتحاد الكرة، من أجل دفع مسيرة سلك التحكيم إلى الأمام.

ووصف بوجسيم العمل الذي تقوم به لجنة التحكيم، بأنه أكثر من جيد، وأن الكرة في المرحلة المقبلة في ملعب اتحاد الكرة، لتطوير سلك التحكيم، وتوفير جميع مقومات التميز له، للوصول إلى ما يصبو إليه الشارع الرياضي على اختلاف ألوان طيفه.

وعن الحلول التي من شأنها أن تسهم في عملية تطوير سلك التحكيم، قال بوجسيم إن الحل يتمثل في مسألة القياس الدوري لبرامج التطوير في جميع لجان اتحاد الكرة، ومن ضمنها لجنة التحكيم، حيث أصبح القياس ضرورة حتى تحقق جميع اللجان المراد وتصل إلى مرحلة متقدمة فيما يخص التطوير والتميز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا