• الأربعاء 27 شعبان 1438هـ - 24 مايو 2017م

أكد أن إصابته سر ابتعاده عن القائمة الآسيوية

نواف مبارك: سباق دوري الأبطال له حسابات خاصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

أكد نواف مبارك، لاعب الأهلي، أن مواجهة فريقه أمام العين في دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال آسيا، تمثل «ديربي إماراتي» في دوري الأبطال، له حسابات خاصة، والفريق الأهدأ ستكون له الكلمة العليا، بصرف النظر عن المواجهات السابقة التي جمعت بينهما على المستوى المحلي. وجاءت التصريحات على هامش معرض جامعة الشارقة للبنات لمشروعات التخرج، وهو الأول من نوعه على مستوى الجامعات في الدولة.

وأضاف أن الفائز في النهاية إماراتي وشرف لأي فريق أن يشارك في البطولة ويتأهل إلى دور الثمانية، وفوز العين بكأس آسيا عام 2003 يحفز كل فرق الإمارات أن تسعى بكل قوة لتكرار مثل هذا الإنجاز، ووجود العين والأهلي في البطولة يحفزهما للوصول إلى أبعد حد، والفريقان يمثلان الإمارات، وسنبارك للفريق الذي يتأهل، وكوني أهلاويا أتمنى أن يفوز «الفرسان» ويواصل مسيرته في البطولة الآسيوية والوصول للنهائي والفوز بالكأس.

وأكد أن الندية والإثارة دائما ما تكون حاضرة في مواجهات الفريقين، في أي بطولة تجمع بينهما، ذلك لأن كلاهما يقف خلفهما جمهور كبير يسانده ويحفز اللاعبين على الأداء الجيد، بجانب الإعلام الذي دائما ما يشعل المواجهات ويحفز الجمهور، و«الفرسان» جاهز للمباراة.

وكشف عن سر ابتعاده عن قائمة الفريق في الآسيوية، وقال «الإصابة أبعدتني من القائمة الآسيوية، لأن البعض كان يرى صعوبة عودتي هذا الموسم إلا أنني عدت بقوة وإذا لم أكن قادراً على دعم الفريق في الملعب، فسأكون متواجدا معه في المدرجات».

وأضاف «تعرضت للإصابة بعد يومين من أول مشاركة رسمية لي مع الأهلي أمام الوحدة، وسافرت إلى البرتغال منتصف أكتوبر وأجريت الجراحة، وانتظرت 4 أشهر لاستكمال العلاج، بعد العملية الجراحية، وكان لدي إصرار على العودة سريعاً رغم طول الفترة، وبعد خمسة شهور من التأهيل عدت للتدريب مع الفريق».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا