• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مباراتان في الجولة الثانية للتصفيات بالعين اليوم

الأردن يسحق باكستان بالخمسة في «الأولمبية الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 مايو 2015

العين (الاتحاد)

تشهد تصفيات آسيا لكرة القدم تحت 23 سنة، والمقامة حالياً على ملعب طحنون بن محمد بالقطارة، مواجهتين مهمتين مساء اليوم، ضمن الجولة الثانية لفرق المجموعة الثانية، حيث يواجه الكويت منتخب باكستان في الساعة السادسة والربع مساء، بينما يلتقي الأردن نظيره القيرغيزي في الساعة التاسعة والربع مساء.

وكانت الجولة الأولى من البطولة شهدت تعادل الكويت مع قرغيزستان سلبياً، وحرص الشيخ طلال الفهد الأحمد الجابر الصباح، رئيس الاتحاد الكويتي، على متابعة المباراة وتعزيز معنويات اللاعبين، أما منتخب الأردن فقد اقترب كثيراً من التأهل بفوزه على باكستان 5 - صفر في افتتاح التصفيات الآسيوية.

وقال مدرب منتخب الأردن جمال أبوعايد «على الرغم من المساحة الزمنية القصيرة التي سبقت التجمع في العين، إلا أن المنتخب الأردني نجح في تحقيق المطلوب مع بداية مشواره في التصفيات، وتوقع أن تكون مواجهة الأردن الليلة أمام قرغيزستان أقوى من مباراتهم أمام باكستان»، متمنياً التوفيق للأردن في تحقيق هدفه في التصفيات والتأهل إلى المرحلة القادمة».

وقال البحريني محمد شملان، مدرب منتخب باكستان: «منذ أن توليت مهمة تدريب المنتخب الباكستاني على مدار سنتين لم نتجرع طعم الخسارة بخماسية نظيفة، رغم أننا واجهنا منتخبات أقوى من الأردن، ولكن أحياناً الظروف تؤثر على مردود الفريق، وذلك بسبب عدم الإعداد الجيد والمساحة الزمنية الكافية للتحضير».

وأكد أن الفريق لم يكن في يومه وأن الأخطاء الفردية كانت سبباً رئيساً في خروج منتخبهم بتلك النتيجة الكبيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا