• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الفريق يتوجه إلى دبي اليوم

«الزعيم» يكمل جاهزيته لمواجهة «الفرسان» في ثمن النهائي الآسيوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 مايو 2015

صلاح سليمان (العين)

يواصل فريق العين في السابعة والنصف مساء اليوم برنامجه التدريبي الذي بدأه مساء السبت الماضي، حيث يؤدي تدريبه الثالث علي التوالي، على استاد خليفة بن زايد في إطار استعداداته لمواجهة الأهلي في لقاء ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال الآسيوي 2015، والذي يستضيفه استاد راشد بدبي في الثامنة إلا ربعاً مساء الأربعاء المقبل.

وكان لاعبو العين قد استأنفوا تدريباتهم بعد حصولهم على راحة يوم واحد عقب تغلبهم على ضيفهم دبا الفجيرة بخماسية نظيفة في مرحلة دور الـ 16 من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة «حفظه الله» ليتأهل الزعيم إلى دور الثمانية حيث يواجه فريق النصر.

ويسعى العين على الذهاب بعيداً في هذه النسخة القارية وبلوغ المباراة النهائية، لتكرار إنجاز 2003 وفوزه باللقب كأول فريق إماراتي ينال هذا الشرف، وكان الزعيم قاب قوسين أو أدنى من بلوغ المحطة الأخيرة في البطولة الماضية لولا تعثره المفاجئ وغير المتوقع أمام الهلال السعودي ليودع المنافسات بعد أن وصل بجدارة إلى المربع الذهبي.

وشهدت الحصتان التدريبيتان اللتان خاضهما اللاعبون يومي السبت والأحد من هذا الأسبوع حماساً وجدية وتركيز عاليا وسط حضور عدد من الجماهير الذين يتابعون التدريبات بشكل يومي للاطمئنان على فريقهم.

وعقب مران اليوم ستغادر بعثة العين متوجهة إلى دبي للمبيت هناك على أن يؤدي الفريق تدريبه الأخير مساء الغد على ملعب المباراة بالنادي الأهلي.

ونظراً لضيق الوقت فإن الكرواتي زلاتكو داليتش، مدرب الفريق، حرص على معالجة بعض الأخطاء والسلبيات، في أداء اللاعبين في مبارياتهم الأخيرة، بالإضافة إلى متابعة أداء العناصر التي سيعتمد عليها في لقاء «الفرسان» ويضع فيها كل ثقته للعودة من استاد راشد بنتيجة إيجابية، مع تنفيذ بعض الجوانب التكتيكية المتعلقة، بخطة اللعب التي ينوي تطبيقها في مواجهة الأهلي.

ويعتبر لقاء الذهاب هو الأخير في عقوبة إيقاف السلوفاكي ميروسلاف ستوتش المقررة بأربع مباريات والتي اتخذتها في حقه لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الآسيوي. وعليه من المنتظر أن يعود اللاعب للانضمام إلى فريقه والمشاركة معه في لقاء الإياب الذي سيحل فيه الأهلي ضيفاً على العين، عندما يلتقيان على ستاد هزاع بن زايد في 27 من مايو الجاري وهي المواجهة الحاسمة التي ستحدد نتيجتها هوية الفريق الصاعد إلى الدور ربع النهائي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا