• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

جاهزية «حديد» والأجانب ترفع المعنويات

«الأزرق» يستعد بصفوف مكتملة وأحلام الحفاظ على «اللقب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 مايو 2015

مراد المصري (دبي)

استأنف النصر تدريباته لمواجهة الشباب يوم غد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الأندية الخليجية لكرة القدم، بصفوف مكتملة وتطلعات لمحاولة التخلص من حالة الإجهاد بسبب ضغط المباريات وخوضه 120 دقيقة أمام الشارقة في مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، قبل أن يجتاز «الملك» ويعبر إلى الدور ربع النهائي.

ورغم أن المباراة الأولى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ستاد آل مكتوم، وحاجة النصر للتسجيل في لقاء الإياب، حيث إن التعادل السلبي يمنح بطاقة العبور للشباب، إلا أن المعنويات تبدو مرتفعة داخل قلعة «العميد»، حيث أوضح خالد عبيد، مدير الفريق، أن جميع اللاعبين التزموا التدريبات وسط تطلعات لحصد النتيجة المأمولة ومواصلة رحلة الدفاع عن اللقب.

وأوضح خالد عبيد، أن مواجهة الشباب ستكون مفتوحة على الاحتمالات كافة، خصوصاً أن الفريقين يعرفان بعضهما جيداً، وهو الأمر الذي انعكس على مواجهة الذهاب، فيما أشار إلى أن فريقه يأخذ المباريات خطوة بخطوة والموازنة بين المنافسات، حيث تنتظره مواجهة العين بعدها بأربع أيام في ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وشهدت المباراة الماضية أمام الشارقة مشاركة العناصر الرئيسية كافة للفريق، حيث تم الاطمئنان على البدلاء المؤثرين، منهم فهد حديد، فيما يبدو اللاعبون الأجانب في أفضل أحوالهم حالياً، وهم: البرازيلي رينان جارسيا والإسباني هيرنانديز والأسترالي بريت هولمان والسنغالي توريه.

من جانبه، أوضح طارق أحمد لاعب النصر، أن فريقه لعب بشكل جيد وأجاد التعامل مع الهدف المبكر الذي سجله الشباب في لقاء الذهاب، وقال: «نجحنا في تحسين أدائنا والتعامل مع الضغط المبكر، مباراة الإياب ستكون الفرصة متاحة فيها للفريقين لحسم التأهل، المواجهة تنتظر حدوث النتائج كافة، سنحاول تقديم أفضل أداء لدينا والسعي لمواصلة مشوار الدفاع عن اللقب». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا