• الخميس 06 ذي القعدة 1439هـ - 19 يوليو 2018م

ميليشيا الحوثي تأمر بتجنيد الموظفين في محافظة البيضاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يونيو 2018

(وكالات )

أطلقت ميلشيات الحوثي الانقلابية حملة لتجنيد الموظفين في مختلف المؤسسات والدوائر الحكومية بمحافظة البيضاء، وسط البلاد في ظل التقدم المستمر لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المسنودة بالتحالف العربي.

وقالت مصادر ميدانية إن ميليشيات الحوثي الزمت أعضاء البرلمان التابع لها بضرورة حشد المقاتلين إلى جبهة الساحل الغربي،

وأمرت  بتجنيد الموظفين في محافظة البيضاء. وذلك بحسب ما أوردته سكاي نيوز.

من جهة أخرى،قطعت ميليشيات الحوثي الإيرانية الإنترنت عن مديريات عدة في محافظة الحديدة غربي اليمن، في محاولة لطمس معالم جرائمهم المستمرة، التي تستهدف المدنيين على وقع توالي هزائمهم أمام تقدم القوات المشتركة بدعم من التحالف العربي.

وقالت مصادر محلية  إن الحوثيين أقدموا على قطع إنترنت شركات الاتصال المحمول عن مديريات محافظة الحديدة، في محاولة لعزلها عن العالم.

وتسعى مليشيات الحوثي، المرتبطة بنظام الملالي في إيران، إلى إخفاء انتهاكاتها وجرائمها بحق سكان الحديدة التي تصاعدت مؤخرا، ومنها اعتقال عشرات المواطنين.

وشملت جرائمهم قطع المياه عن الحارات داخل الحديدة بعد حفر خنادق لها في شوارع المدينة، والتمترس بالأسلحة الثقيلة في الأحياء المكتظة بالسكان وعلى أسطح المنازل.

كما طالت هذه الانتهاكات لقمة عيش اليمنيين الذين يعانون من جراء الحرب الحوثية العبثية، حيث دأبت ميليشيات إيران على نهب المساعدات الواردة من ميناء الحديدة.