• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م

حقق اللقب للعام الثالث على التوالي

سان جيرمان يفرض هيمنته على الدوري الفرنسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 مايو 2015

باريس (د ب أ)

واصل باريس سان جيرمان فرض هيمنته على الكرة الفرنسية، وتوج بلقب الدوري الفرنسي للموسم الثالث على التوالي إثر فوزه 2- 1 على مضيفه مونبيلييه في المرحلة قبل الأخيرة من المسابقة أمس الأول على ملعب لا موسون.

في المقابل، أصبح إيفيان ثالث الفرق الهابطة إلى الدرجة الثانية برفقة ميتز ولنس، بعدما تلقى خسارة موجعة 1/ 2 أمام ضيفه سانت اتيان.

وأسفرت باقي المباريات عن فوز جانجون على تولوز 2- 1 ونيس على لنس بنفس النتيجة ومارسيليا على مضيفه ليل 4- صفر وموناكو على ميتز 2- صفر وريمس على رين 1- صفر وتعادل ليون مع بوردو 1-1 وبنفس النتيجة تعادل نانت مع لوريان وباستيا مع كان.

ورفع سان جيرمان رصيده إلى 80 نقطة في الصدارة، ليحقق انتصاره الثامن على التوالي، ويتوج باللقب للمرة الخامسة في تاريخه، فيما تجمد رصيد مونبيلييه عند 56 نقطة، ليظل في المركز السابع بترتيب المسابقة.

وكان سان جيرمان، الذي غاب عنه نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بالإضافة إلى تياجو موتا وماركو فيراتي، هو الطرف الأفضل في الشوط الأول الذي شهد إهدار لاعبيه عدة فرص محققة، قبل أن يستحوذ مونبيلييه على الكرة أغلب فترات الشوط الثاني ولكن دون خطورة على المرمى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا