• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

همام طارق يخضع للفحص الطبي في أبوظبي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 مايو 2015

سامي عبدالعظيم (أبوظبي)

أكد همام طارق لاعب الظفرة، أن الفحص الطبي الذي يخضع له اليوم في أبوظبي يحدد حجم الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع «فارس الغربية» أمام الفجيرة في دور الـ 16 لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وذلك بعد أن تحامل على نفسه في لقاء الشباب بالجولة الأخيرة لدوري الخليج العربي.

وقال «حاولت نسيان الآلام التي شعرت بها في العضلة الخلفية أثناء مباراة الشباب، وكنت أتطلع فقط إلى المساهمة مع فريقي في بلوغ ربع نهائي الكأس، والشيء الجيد أن الأمور مضت بمستوى التوقعات، رغم تأثري بالإصابة وخروجي من الملعب، بفضل الجهود الكبيرة من الجهازين الفني والإداري واللاعبين، وأتمنى أن تكون الإصابة خفيفة حتى أعود إلى الفريق أمام عجمان».

من جانبه، أكد خميس المنصوري نائب رئيس شركة كرة القدم بنادي الظفرة مشرف الفريق الأول، أن طموحات «فارس الغربية» أصبحت كبيرة بعد التأهل إلى ربع نهائي الكأس وقبل مواجهة عجمان في الدور المقبل، برغبة الفوز والتأهل إلى نصف النهائي على غرار النتائج الجيدة للفريق في النسخة الماضية من البطولة.

وأوضح أن المعنويات جيدة للغاية لدى اللاعبين، وهناك رغبة كبيرة لتأكيد مرحلة النتائج القوية في البطولة، ونشكر جميع اللاعبين على الأداء القوي الذي كان من أهم الأسباب في الفوز على الفجيرة.

وقال المنصوري إن الفريق على موعد مع التدريب الأول مساء اليوم في أبوظبي، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها لالتقاط الأنفاس إثر الفوز على الفجيرة، والفرصة مواتية لمتابعة التحضير الجيد قبل مباراة عجمان، والمطلوب التركيز الجيد الذي يساعدنا على تحقيق الفوز، وحجز بطاقة العبور إلى نصف النهائي.

وأضاف «نضع في تقديرنا الرغبة الكبيرة من لاعبي عجمان في وضع بصمة مع الكبار في البطولة الغالية على قلوب الجميع، خصوصاً أن الفريق أصبح عملياً ضمن أندية الدرجة الأولى، ولديه تطلعات مهمة في المنافسة على تحقيق النتائج القوية التي تساعده على بلوغ الدور المقبل، ونحترم هذا الشيء، ونأمل أن تمضي الأمور بمستوى التوقعات والمواجهة صعبة، لكن في المقابل ثقتنا كبيرة في رد الفعل المتوقع من اللاعبين لحجز مقعدهم في الدور المقبل، وتأكيد مرحلة التطور الجيدة في صفوف «فارس الغربية» خلال المرحلة الماضية».

وأشار إلى أن خوض المباراة المقبلة مع عجمان على ستاد حمدان بن زايد بالمنطقة الغربية من العوامل المهمة التي يمكن أن تدعم طموحات اللاعبين، كما أن القرعة تمنحنا فرصة خوض مباراة نصف النهائي على ملعبنا أيضاً في حال تغلبنا على «البرتقالي» مع الفائز من مباراة الأهلي ودبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا